الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 08:54 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات صادمة للفنانة الكبيرة لبلبة عن مشوارها الفني

الفنانة القديرة لبلبة
الفنانة القديرة لبلبة

بتصريحات صادمة، تحل الفنانة الكبيرة لبلبة، ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، حيث تتحدث الفنانة الكبيرة لبلبة، عن العديد من الموضوعات الفنية والشخصية بحياتها، حيث أكدت على أنه لا يوجد حب بدون تضحية.

فرص لبلبة متأخرة

وقالت لبلبة خلال برومو حلقتها: «أنا من الناس اللي دايما فُرصي بتيجي متأخرة، واشتغلت قبل كده مع مخرجة، دون ذكر أسماء وشالتلي 14 مشهد».

لبلبلة تضحي من أجل الفن

وأضافت لبلبة قائلة: «كل الحب فيه تضحية، مفيش حب بدون تضحية، ثم بكت لبلبة أثناء قولها: أنا قررت أدّي حياتي للفن».

جدير بالذكر أن فيلم «آل شنب»، هو آخر أعمال لبلبة، والذي تم عرضه خلال شهر ديسمبر الماضي.

وفيلم «آل شنب»، من تأليف وإخراج آيتن أمين، ويشارك في بطولته كل من «الفنانة ليلى علوي، وهايدي كرم، وأسماء جلال، وخالد سرحان، ومحمود البزاوي، وحسن مالك، وعلي الطيب، وآخرين».

قصة فيلم «آل شنب»

وتدور أحداث فيلم «آل شنب»، في إطار اجتماعي، حول ليلى التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، بالإضافة إلى العديد من المفارقات الكوميدية، التي تحدث أثناء وجود العائلة الكبيرة.

وكانت الفنانة الكبيرة لبلبة، قد أدلت بتصريحات بشأن إطلاق اسم الفنان عادل إمام على أحد كباري صلاح سالم، وقالت: «أستاذ عادل إمام أعظم فنان أخلص لفنه وأعماله محفورة في وجدان كل عشاق فنه، وقدم لجمهوره السعادة وأضحكهم وأبكاهم».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.