الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية

تطورات إصابة رضا سليم وموعد عودته لتدريبات الأهلي الجماعية

رضا سليم
رضا سليم

تترقب جماهير النادي الأهلي موعد عودة رضا سليم لاعب خط وسط الأهلي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد التعافي من إصابته نظرا لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة القادمة التي تشهد مواجهات هامة في دوري أبطال إفريقيا ونهائي الكأس وبطولة الدوري.

رضا سليم يقترب من العودة للتدريبات


اقترب رضا سليم من المشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي وتحديدا بعد أسبوع من الأن على أقصى تقدير وستكون مشاركته في التدريبات تدريجية حتى لا تتجدد آلام الكتف وسيكون هناك حرص شديد في تدريبات اللاعب بحيث يبتعد عن الإحتكاك بزملائه في الملعب ولا يلعب بخشونة.

كان اللاعب قد أجري جراحة في الكتف خلال شهر نوفمبر الماضي بعد إصابته في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالدوري الأفريقي وخاض خلال الفترة الماضية برنامج تأهيلي للتعافي من هذه الإصابة.

بعثة الاهلي تعود من الامارات

عادت بعثة الأهلي من الإمارات مساء أمس الأحد عقب إقامة معسكر خارجي إستمر ثمانية أيام خاض خلاله الفريق مباراتين أمام الأخدود السعودي وحتا الإماراتي خسر الأولى 1_2 وتعادل في الثانية 1-1.

وحصل الأهلي على راحة ثلاثة أيام عقب العودة من معسكرالإمارات سيستأنف بعدها التدريبات استعداداً للإرتباطات المقبلة وفي مقدمتها مباراة شباب بلووداد منتصف فبراير المقبل بالجزائر في دوري أبطال أفريقيا.

كولر يتابع ملف المصابين في الأهلي

يتابع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي باستمرار حالة لاعبي الفريق المصابين من أجل تحديد مدى استجابتهم للبرامج التأهيلية والعلاجية التي خضعوا لها الأيام الماضية خلال تواجد الأهلي في الإمارات لإقامة معسكر خارجي وفي مقدمتهم أحمد عبد القادر ومحمود متولى وأحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد ورضا سليم تمهيداً لعودتهم للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

الاهلي ينهي اتفاقه مع أبوجبل

أنهي النادي الاهلي اتفاقه مع حارس منتخب مصر والبنك الأهلي محمد أبوجبل للانضمام إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وكتب أحمد حسن كابتن منتخب مصر الأسبق عبر حسابه على فيسبوك: "الأهلي ينهي اتفاقه مع البنك الأهلي للحصول على خدمات محمد ‏أبوجبل إعارة لنهاية الموسم".

وتعرض محمد الشناوي للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصرفي بطولة الأمم الإفريقية، وتحديدًا في مواجهة الرأس الأخضر بخلع في الكتف.

إقرأ أيضا":"

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.