الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:18 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ناهد السباعي تكشف شخصيتها فى مسلسل ”محارب”

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تواصل الفنانة ناهد السباعي تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "محارب" الذي تتشارك بطولته مع الفنان حسن الرداد وهو من تاليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

ابطال مسلسل محارب

ويشارك في البطولة كل من النجوم نيرمين الفقي، أحمد زاهر، ماجد المصري، محمود ياسين جونيور، ملك أحمد زاهر.

ناهد السباعى فى محارب

وتلعب ناهد السباعي دور فتاة شعبية وتتكتم باقي تفاصيل دورها، وكانت ناهد قد أطلت على الشاشة في رمضان الماضي عبر مسلسل "الأجهر" والذي تشاركت بطولته مع النجوم عمرو سعد ودرة وعمرو عبد الجليل وأحمد مجدي ونور النبوي و محمود قابيل وانوشكا.

تفاصيل مسلسل الأجهر

وتدور أحداث مسلسل "الأجهر" حول شاب يتهم زورا بقتل والدته، ويختفي عن الأنظار خارج البلاد، لكنه يعود لبلده ليبحث عن عائلته، ويكتشف أسرار ماضيه الغامض.

أبطال مسلسل الأجهر

ومسلسل "الأجهر" من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.