الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:07 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. رسالة أخيرة من سيدة إلى ابنها قبل وفاتها بالسرطان تبكي رواد الانترنت

رسالة
رسالة

شارك رجل مؤخرًا رسالة مؤثرة على موقع Reddit كتبتها له والدته قبل وفاتها بسبب السرطان، وهي الرسالة التي حصدت اهتمامًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي الرسالة، عبّرت السيدة عن مشاعرها، وشكرت ابنها مات غولد على التضحيات التي قدمها من أجل رعايتها خلال فترة علاجها، حيث قالت :" أنا أكتب هذه الرسالة على أمل أن تجد هذا يومًا ما. أتمنى أن تعرف كم أحبك!"

وعلّق غولد على الرسالة بقوله :" رسالة من والدتي وجدتها بعد وفاتها بالسرطان، أفتقدها كل يوم، وهذا يجعلني أبكي. لكنني أبكي بابتسامة على وجهي".

وأضاف :" الأوقات صعبة الآن، لأن والدي الآن في وحدة العناية المركزة بسبب مضاعفات مرض السرطان الذي يعاني منه الآن أيضًا. فقط تذكر أن تخبر الناس أنت تحب مقدار ما يقصدونه بالنسبة لك. وذكّرهم كل يوم أنك تحبهم".

A letter from my mom that I found after she passed away from cancer
byu/MattGald inMadeMeSmile

وكتبت الأم في الرسالة :" لقد كنت دائمًا بجانبي عندما كنت بحاجة إليك. لقد تركت وظيفتك وأنت تعلم أنه لن يكون لديك أي دخل فقط حتى يكون لدي شخص يأخذني إلى العلاج. يا له من شيء رائع للقيام به. شكرًا لك على ذلك".

وجاء في رسالتها: "سأعتني بك دائمًا. كنت دائمًا أخشى أن أتركك أكثر مما كنت أخشى الموت. لقد كنت أفضل ابن على الإطلاق". كما روت "واحدة من أفضل الأوقات" التي قضتها مع ابنها حيث تحدثت عن الرابطة الخاصة بينهما في رسالتها.

شارك مات جالد الرسالة على موقع Reddit قبل بضعة أيام، ومنذ ذلك الحين جمعت الرسالة أكثر من 54000 صوتًا مؤيدًا. وفي قسم التعليقات، شارك المستخدمون أفكارهم.

وكتب أحد المستخدمين: "واو، هل يمكنني أن أقول كم أنت شخص رائع لأنك أعطيت والدتك الكثير في وقت حاجتها"، وأضاف آخر"يا لها من امرأة وأم جميلة. كم كنت محظوظة جدًا لأنني وجدت رسالتها. أنا آسف لخسارتك ولكن طالما كان لديك حب في قلبك لها، فستظل معك دائمًا".

أقرأ أيضا:

هل تجرؤ؟.. شركة إسبانية تمنحك تجربة الدفن حيًا لـ 30 دقيقة (فيديو)

بـ50 دولارًا.. تيك توكر يقدّم لمتابعيه جولات للبحث عن الفئران في نيويورك

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.