الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:22 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مفيش نمبر وان وسر اعتزالها الفن.. تصريحات جريئة للفنانة سميرة محسن

سميرة محسن
سميرة محسن

تصدر اسم النجمة سميرة محسن، مؤشرات البحث جوجل بعد تصريحاتها الجريئة، أمس حيث قالت إنه لا يوجد لقب اسمه «نمبر وان» في الوسط الفني، متسائلة :«هل ربنا خلقنا نمبر وان ونمبر 2».

سميرة محسن ونمبر وان

وتابعت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج «تفاصيل»، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية «صدى البلد 2»: «مفيش حاجه اسمها نمبر وان في الدنيا، طيب ليه مفيش نمبر 2 أو نمبر 5، كل واحد يقول اللي على مزاجه والإجتهاد أن كل الموجودين في البشر نمبر وان على كل مستواياتهم».

سميرة محسن وأبنائها

وأضافت سميرة: «أولادي رفضوا دخول الوسط الفني وجينات الثقافة والقراءة وسماع الموسيقى نقلت لهم، لأن العمل في مجال الفن معاناة ويقابل الشخص عدة صعوبات وليس به إستقرارًا فضلا عن غياب الفنان عن أهله لفترة معينة تصل لشهور وتصوير عدد ساعات كثيرة».

اعتزال الفنان

الفنانة سميرة محسن: إن أي نجم كبير لابد أن يقرر الاعتزال في الوقت الذي يحدده لنفسه، والفنان كلما كبر في السن كلما رخص في مجاله، معلقةً: الفنان دلوقتي لما يكبر في السن بيتعامل معاملة الحصان عندما يكبر.

اعتزال سميرة محسن

وكشفت الفنانة سميرة محسن تفاصيل اعتزالها الفن وتفرغها للمعهد، قائلا: قررت اعتزال الفن بسبب طول ساعات التصوير التي تحرم الممثل من الإبداع.

وتابعت: توقفت عن التمثيل للحفاظ على كرامتي، وجيلي مكانش فيه تنافس وكنا بنحب بعض، وكنت محظوظة لأني بدأت التمثيل مع نجوم وفنانين كبار، على سبيل المثال: شادية وعزت العلايلي وسميحة أيوب.

تنبأت بنجومية خالد النبوى

وأشارت إلى أنها تنبأت بنجومية فنانين مشهورين حاليا على الساحة، ومنهم خالد النبوي وإلهام شاهين وماجد الكدواني، وأحمد السقا وأحمد حلمي ورامز جلال، لافتةً إلى أن الفنان خالد النبوي أقرب النجوم إليها في الفترة الحالية.

نجوم ظلمت نفسها

وعن نجوم ظلمت نفسها في مجال الفن، قالت: الفنان محمد سعد (اللمبي) ظلم نفسه واتخذ طريق ثابت في أعماله ولابد أن ينوع في أدواره بين الكوميدي والتراجيدي.

اعتزال عادل إمام

وعلقت الفنانة سميرة محسن، على قرار اعتزال الفنان القدير عادل إمام للفن والسينما، قائلة: عادل إمام من أحب الناس لقلبي، وتجمعنا علاقة طيبة جدا على المستوى المهني والمستوى الشخصي منذ أيام المسرح، ونحترم قراره بالاعتزال لأنه موعد مناسب من وجهة نظره.

واختتمت سميرة محسن حديثها حول اعتزال الزعيم عادل إمام، موضحة أن اعتزاله رجع إلى الوقت الذي شعره فيه بأنه لابد أن يعتزل في ذلك التوقيت، فهو أعطى الفن كثيرا، معقبة :«لما الفنان يقرر يعتزل أحترم ده، بدل ما يقولوله شكرا أقعد في البيت، والفن مجال قاسي ومهم».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.