الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:44 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة فرحه كان خامس يوم العيد.. شريف اتغدر بيه بطلقة خرطوش.. ووالده يروي تفاصيل مبكية في إمبابة الدوري الأوروبي.. موعد مباراة روما ضد ليفركوزن في ذهاب نصف نهائي البطولة بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية فيفا يكشف حقيقة الجوائز المالية الضخمة في كأس العالم للأندية الدوري الإنجليزي.. أستون يلدغ تشيلسي بثنائية في الشوط الأول الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الانترنت في 3 أسابيع ...أغنية الوقت هدية لوائل كافوري تخطت حاجز الـ6 ملايين مشاهدة حملات رقابية مكثفة بالأسواق لـ ضبط الأسعار ومواجهة جشع التجار امرأة من نار .. حكاية نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا الأمريكية ليلة الهروب الكبير .. تمرد وانقلاب فى الجيش الاسرائيلى .. ورئيس الأركان يكتب استقالته الدوري المصري.. كواليس تدريبات الأهلي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي

نادية شكرى.. الغيرة سبب انفصالها عن سامي العدل و حقيقه خلافها مع أحمد زكى

نادية شكرى
نادية شكرى

نادية شكرى.. هى آخر أعضاء مسرحية العيال كبرت، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، تزوجت من فنان شهير ونجلتها ورثت الفن منهم، توفي كل أبطال هذه المسرحية ما عدا الفنانة نادية شكري والتي قدمت شخصية "سحر" بنت رمضان السكري.

ميلادها و مسرحية العيال كبرت

ولدت نادية شكري في 1 فبراير 1955، ورغم أدوارها الثانوية البسيطة إلا أنها تركت بصمة قوية في المجال الفني، واستطاعت في وقت قصير أن تثبت موهبتها الفنية وكان حظها السعيد الذي دفعها للاشتراك في عرض هذه المسرحية، كان الدور فى البداية للفنانة مشيرة إسماعيل والتي أعتذرت عنها، بعد عدة عروض، حيث تم تصوير المسرحية وحققت شهرة عالية من خلالها لتبدأ في سطوع نجمها.

بدايتها الفنية

شاركت أثناء الدراسة في مسرح الطفل مع الفنان فاروق الفيشاوى ثم على مسرح الدولة من خلال مسرحية (الحب في حارتنا) ثم رشحها الفنان نور الشريف وقتها لتشترك معه في فيلم "مدينة الصمت" وفيلم "للحب قصة أخيرة" للمخرج رأفت الميهي و"امرأة بلا قيد" للمخرج هنري بركات.

زواجها من سامى العدل

تزوجت الفنان سامي العدل أثناء دراستهما في معهد الفنون المسرحية وانجبت منه ابنتها الوحيدة رشا والتي تعمل حاليا في المجال الفني وهي أكبر أبناء سامى العدل ثم طلقها.

وقالت نادية شكرى خلال إحدي القاءات التلفزيونية: "أن السبب الرئيسى وراء الانفصال بيني وبين سامي العدل هى الغيرة المفرطة من جانبى حيث عندما تزوجت سامى العدل كنت صغيرة فى السن".

حكايتها مع أحمد زكى

روت الفنانة نادية شكري، قصة صفع أحمد زكى لها فى كواليس مسرحية العيال كبرت، والتى حققت نجاحا جماهيريا كبيرا.

وقالت فى لقاء تلفزيوني لها : أحمد زكي ضربني بالقلم من غير مناسبة، كنت قاعدة بعمل شعري في الأوضة دخل وبصلي وفجأة ضربني بالقلم، أنا عيطت وقولت له "إنت بتضربني ليه؟" قالي الله شكلك حلو وإنتي بتعيطي كان نفسي أشوفك كده وإنتي على طول بتضحكي".

وشاركت الفنانة نادية في العديد من الأعمال الفنية ومنها : «أزواج بلا ماضي، يوم عاصف جدًا، أشياء ضد القانون، مدينة الصمت».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.