الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:55 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نيللى كريم تكشف كواليس مسلسل ”فراولة”

نيللى كريم
نيللى كريم

تنافس النجمة نيللي كريم فى دراما رمضان القادم 2024 من خلال مسلسل"فراولة"، والذى بدأت تصويره حاليا، وكشفت عن شخصيتها فى العمل، وأسرار عن بدايتها الفنية، ودخولها مجال التمثيل، كما كشفت عن كواليس في مسيرتها، وذلك خلال بودكاست البودكاسترز مع باسل الزارو وكريم ريحان، على يوتيوب.

وقالت نيللى أنها تقدم شخصية فراولة في مسلسل فراولة رمضان المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي، مشيرة ان العمل مكتوب بشخصية مختلفة، وحبكة درامية جديدة، وهذا الذى جذبها للعمل، لإنها تسعر لإسعاد الجمهور"محتاجة أفرفش شوية " .

نشأة نيللي كريم


وقالت نيللي كريم أنها ولدت في الإسكندرية لكن والدها من الشرقية ووالدتها روسية، وتعرف والدها على والدتها خلال دراسته في روسيا، ولديها أخ أكبر منها يدرس الموسيقى، ثم التحق بكلية الطب، مضيفة أنها التحقت بأكاديمية الفنون معهد الباليه قسم إخراج، وقامت بممارسة الباليه، وقبلها كانت قد حصلت على 97 % في الثانوية العامة، وكانت رغبة والدها أن تدخل كلية الصيدلة، كما حاول الكثيرون إقناعها بالصيدلة ولكنها فضلت الباليه لحبها له، ولفت العالم بسبب فرقة باليه أوبرا القاهرة.

وأكملت أنها تركت الباليه بشكل تدريجي عند تصويرها مسلسل ذات في 2011، وقبل ذلك كنت تمارس الباليه وتعمل به في الأوبرا وقت تصويرها الأعمال الفنية.

المخرجة كاملة أبو ذكرى


وتحدثت عن علاقتها بالمخرجة كاملة أبو ذكري وعبرت عن سعادتها بالعمل معها، مضيفة: حظي حلو إني اشتغلت مع مخرجة شاطرة زيها، وقبل تعاوني معها كنت أقدم أدوار البنت اللطيفة، وكنت محصورة في هذه الأدوار، ولكن الممثل قادر على تقديم أي دور، وكاملة أبو ذكري غيرت في طبيعة أدواري منذ أن قدمنا سويًا مسلسل سجن النسا والجميع كان متعجب من تقديمي دور سجانة وقتها.

مسلسل فراولة


ويتكون مسلسل فراولة من 15 حلقة، وتقدم نيللي كريم خلاله شخصية بنت حارس عقار في منطقة الزمالك، وتتطور من قارئة فنجان لـ خبيرة طاقة وإنفلونسر، مع تتابع الأحداث، والعمل يشارك في بطولته شيماء سيف، علا رشدي، صدقي صخر، أحمد فهيم، دنيا سامي، لبنى ونس، وحجاج عبدالعظيم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي وإنتاج أحمد الدسوقي.

مسلسل روز وليلى

يذكر أن نيللي كريم يُعرض لها بالفترة الحالية مسلسل روز وليلى، عبر منصة شاهد Vip، وتقدمه في بطولة مشتركة مع يسرا، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي، يضم تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تامر فرج، وهشام عاشور، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول، إخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وإنتاج MBC Studios.

أقرا أيضا : نيللى كريم بشخصية كوميدية فى ”فراولة”

أقرا أيضا : نيللي كريم في مواجهة ساخنة مع حجاج عبدالعظيم بسبب الـ«فراولة»| تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.