الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:20 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشعبى يوكل.. نجمات ينافسن فى دراما رمضان بشخصية ”المعلمة”

روجينا
روجينا

يشارك عدد من النجمات فى دارما رمضان 2024 هذا العام بشخصية مختلفة، ويعملن على قدم وساق للإنتهاء من التصوير للحاق بالمارثون، ويشهد هذا العام تنافسًا كبيرًا النجمات في الأعمال الشعبية، والتى اعتبرها البعض تيمة نجاح الأعمال، ورفعن شعار " الشعبي يوكل"

سمية الخشاب شعبية في بـ 100 راجل

تقدم الفنانة سمية الخشاب هذا العام مسلسل "بـ 100 راجل"، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت والتي تظهر من خلاله بشخصية سيدة شعبية وتجسد سمية الخشاب خلال أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب، وهى شخصية قوية تمر بالعديد من الأزمات في حياتها الأمر الذي يجعلها تعمل سائقة ميكروباص

المسلسل دراما قوية لشهر رمضان، حيث أنها تعد للعمل منذ فترة، و كانت مختفية عن السوشيال ميديا لأن تركيزها بالكامل على تحضير المسلسل

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

ومسلسل بـ 100 راجل يضم أيضًا كل من الفنان محمود عبدالمغني، باسم سمرة، سلوى خطاب، صلاح عبدالله، إبراهيم السمان، إيمان يوسف وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت، وإنتاج ممدوح شاهين، ويشهد عودة سمية للماراثون الرمضاني بعد غياب، حيث كانت آخر أعمالها في رمضان مشاركتها في مسلسل ملحمة موسى مع الفنان محمد رمضان والذي عرض عام 2021.

وتنتظر سمية الخشاب تحديد موعد عرض فيلمها الجديد التاروت، الذي تشاركها بطولته رانيا يوسف ومي سليم، ويضم العمل منذر رياحنة، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي، محمد سليمان، ومحمد عز، ومن تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت.

روجينا بـ سر إلهى فى رمضان 2024

كما تظهر روجينا أيضًا في مسلسلها الجديد سر إلهي، بدور سيدة شعبية تعاني من صعوبة الحياة الإجتماعية، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز ويشارك فيه مي سليم، محمد ثروت، صلاح عبدالله، رشا مهدي، نهى عابدين.


من ناحية أخرى، شاركت روجينا في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من خلال مسلسل ستهم، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وشاركها البطولة كل من نانسي صلاح، أحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، إبراهيم السمان، جهاد سعد، محمد عبد الحافظ، والشيخ ياسين التهامي، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والعديد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار.

ياسمين صبري شعبية لأول مرة


وأعلنت ياسمين صبري أمس عن مشاركتها في السباق الرمضاني القادم 2024 بمسلسل رحيل، والذي تدور أحداثه في إطار شعبي ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

وكان آخر أعمال ياسمين في الدراما مسلسل فرصة تانية، الذي عرض عام 2020 إخراج مرقس عادل وشارك فيه دياب، هبة مجدي، أحمد مجدى وآخرين وقد تعرض العمل لموجة كبيرة من الانتقادات وقت عرضه.

أقرا أيضا: رمضان 2024..هانى سلامة يكشف كواليس مسلسل ”أمير العوامرى”

أقرا أيضا: سمية الخشاب تجذب أنظار الجمهور بـ أولى حلقات ”أروح خفية”

أقرا أيضا: رمضان2024.. القائمة الكاملة لـ ”سر إلهي” بطولة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز

أقرا أيضا: ياسمين صبرى تكشف حقيقة زواجها سرًا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.