الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:21 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

محافظ القليوبية يشهد إزالة 7 طوابق بأحد الأبراج المخالفة بطوخ

محافظ القليوبية يشهد إزالة 7 طوابق بأحد الأبراج المخالفة بطوخ
محافظ القليوبية يشهد إزالة 7 طوابق بأحد الأبراج المخالفة بطوخ

في اليوم الذي مر علينا، قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بإجراء أعمال إزالة لسبعة طوابق غير مشروعة في إحدى الأبراج المخالفة بمدينة طوخ، حيث تمت عملية البناء دون الحصول على التراخيص المناسبة، إذ كانت الرخصة تسمح بإقامة دور أرضي وستة طوابق فقط، لكن صاحب البرج قام ببناء سبعة طوابق بشكل غير قانوني، وكما تم تنسيق عملية الإزالة مع الجهات الأمنية، وذلك ضمن مجهودات الحملة الثانية والعشرين لإزالة التعديات والمخالفات على الأراضي الزراعية وممتلكات الدولة والمخالفات البنائية وفقًا للقانون رقم 119 لعام 2008.

وأكد المحافظ، حرصه على فرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون من خلال إزالة كافة مخالفات المباني القائمة سواء كانت بناء بدون ترخيص أو تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ولن يتم التراخي في إزالة تلك المخالفات أيا كان أصحابها.

ووجه بضرورة التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء طبقا للقانون 119 لسنه 2008 بكل شدة وحسم دون تقاعس أو تهاون، وعدم السماح بحدوث أيّ تعديات، وإزالتها في المهد والتعامل الفوري معها، واتخاذ الإجراءات القانونية وتسليم المحاضر، وتنفيذ الأحكام الصادرة حيال المخالفين.

وجاء ذلك بحضور كل من اللواء أحمد جميل رئيس مجلس مدينة طوخ واللواء شريف صلاح مساعد مدير أمن القليوبية.

اقرأ أيضا: محافظ القليوبية يتابع إزالات الموجة 22 بطوخ ويشهد إزالة ٧ مخالفات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.