الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:45 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أميرة الذهب: تقدر تشترى من منتجاتى بـ 200 جنيه بس

أميرة الدهب
أميرة الدهب

أميرة حسان الملقبة بـ"أميرة الدهب " .. نشرت أميرة الدهب مقطع فيديو على حسابها الشخصي "تيك توك"، وتحدثت من خلاله قائلة " تعالي أقولك هتعملى الـ 200 جننيه دى تشترى ايه عند أميرة الدهب "، وتحدثت أميرة الدهب من خلال الفيديو عن منتجاتها من المشغولات الذهبية، وقالت إن أي سيدة فى مصر ترغب فى اقتناء الذهب ولا تمتلك أموال يمكنها شراء ذهب بقيمة 200 جنيها فقط، وذلك عن طريق الذهاب الى أحد فروعها المنتشرة فى محافظات مصر، قائلة " بالـ 200 جنية تاخدى عربية وتطلعى على أميرة الذهب" .

فيديو لـ "أميرة الدهب" يثير غضب المصريين

أثار الفيديو الذى نشرته أميرة حسان، الملقبة بأميرة الدهب، جدلا واسعا حيث انتظر متابعيها نشر القطعة التى يمكنها شرؤها بـ 200 جنيها، فى ظل الارتفاعات الجنونية التى تلاحق أسعار الذهب يوميا .

واعتادت أميرة حسان اثارة الجدل بفديوهاتها، وذلك بعرض منتجاتها الغريبة على قطاع الذهب والعاملين به، وثتير غضب الكثيرين الذين انتظروا معرفة القطعة الذهبية التى تتحدث عنها فى الفيديو.

فاقت مشغولا أميرة الدهب، الذهبية الوصف فقد عرضت منتجات على هيئة حيوانات، أشهرهم الأسد، والثعبان، وأيضا الفهد، وأخيرا الطاووس، كما عرضت مشغولات ذهبية على هيئة حذاء وفستان ورابطة عنق، بالاضافى إلى الكمامات .

نصائح أميرة الدهب عند شراء الذهب

أميرة حسان الملقبة بأميرة الدهب، غيرت مهنتها من مهندسة معمارية تعمل فى القطاع العقارى، لتصبح أشهر إمرأة تعمل فى قطاع المشغولات الذهبية، وفى وقت قصير نجحت أميرة حسان فى منافسة كبار الصاغة، وفتحت العديد من فروع الذهب فى أكثر من محافظة، كما يتابعها الملايين على صفحاتها سواء على "فيس بوك" أو "وتيك توك ".

وقالت أميرة الدهب فى تصريحات سابقة لها أنها عندما قررت العمل في ذلك المجال الذي يري الكثيرين أن المرأة غير مناسبه له، لتثبت العكس من خلال دراسة كل ما يتعلق بالمشغولات الذهبية، بداية من التصنيع والورش وكيفية صناعة الحلي لتناسب الأذواق العامة، مضيفة أنها أرادت التميز فيما تقدمه، فبدأت بصناعة المشغولات الثقيلة التي تجذب اهتمام الكثيرين.

وأشارت لى أنها تقوم بعمل تماثيل ذهبية مطلية بالذهب حتى تكون المصنعية أقل على العميل، موضحة أنها واجهت الكثير من المشاكل خلال بدايتها لكنها استطاعت أن تثبت قدرتها أن تكون مساوية للرجل، وهو ما دفعها لأن تجعل العاملين معها من السيدات لأنهم الأفضل في فهم ذوق السيدات.

وعن أهم النصائح لشراء الذهب لحفظ قيمته تقول إن الذهب خزينة يحتفظ بقيمته مهما كانت هناك أزمات أو مشاكل اقتصادية في العالم، لذلك أول نصيحة إذا كان معاك «كاش» اشتري ذهب بأي كمية تريدها فهي تزيد من قيمة أموالها.

وأضافت أن النصيحة الثانية هي شراء الذهب الخالص بمعني إذا كنت ترغب في الاستثمار فيمكن شراء السبائك، أما إذا كنت ترغب في شراء مشغولات فيجب ألا تكون مضاف اليها فصوص أو أحجار كريمة لأنها تقلل من قيمة الذهب.
إقرأ ايضا :

عاجل.. أسعار الذهب تعاود الارتفاع من جديد اليوم الجمعة 2-2-2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.