الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برلماني: زيادة راتب المعلم ضروريا للحفاظ علي صورته أمام تلاميذه

النائب الصمودي
النائب الصمودي

قال النائب محمد الصمودي، عضو مجلس النواب، إن زيادة مرتبات المعلمين وخاصة في ظل ارتفاع الأسعار وما يفرض علي المعلم التزامات كبيرة وخاصة بضرورة الحفاظ علي صورته أمام تلاميذه فيجب أن يحصل المعلم علي الراتب الكافي الذي يسمح له بأداء مهامه الوظيفية بشكل فعال.

برلماني: زيادة المرتبات للمعلمين وأعضاء هيئة التدريس بات أمرا ضروريا

وأضاف النائب محمد الصمودي في تصريح خاص لـ "الموجز"، إن زيادة المرتبات للمعلمين وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات بات أمرا ضروريا لافتا أن الحل يمكن في استغلال الأصول المملوكة لوزارة التربية والتعليم والدخول في شراكة مع القطاع الخاص بما يضمن زيادة دخل الوزارة

وتابع النائب محمد الصمودي أن تعيين مستشار اقتصادي لوزير التربية والتعليم يدير ملف الشراكات الاقتصادية مع القطاع الخاص أحد الحلول التي يجب علي الوزارة تطبيقها إلي جانب فتح المجال أمام المجتمع المدني للمساهمة في تكلفة تعليم المصريين وخاصة في المناطق الفقيرة.

اقرأ أيضا .. «التعليم » تعلن محذوفات مادة الرياضيات لطلاب الصف الخامس الابتدائى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة