الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

محافظ القليوبية يطمئن على أطفال «غزة» بمستشفى القناطر الخيرية| صور

جانب من زيارة محافظ القليوبية لأطفال فلسطين بمستشفى القناطر الخيرية
جانب من زيارة محافظ القليوبية لأطفال فلسطين بمستشفى القناطر الخيرية

اطمأن اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، على حالة 3 مرضي من أطفال غزة والمحتجزين لتلقي العلاج بمستشفي القناطر الخيرية المركزي، للتأكيد على تقديم كافة ما يلزمهم من رعاية صحية لحين تماثلهم للشفاء العاجل بإذن الله .

محافظ القليوبية يطمئن على أطفال غزة المرضى

وحرص المحافظ علي تقديم الهدايا والورود للأطفال المرضي، ضحية الأحداث الدامية على أرض فلسطين، متمنيا الشفاء العاجل لهم.

وأكد محافظ القليوبية، على تقديم الدعم الكامل لجميع الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم كافة الخدمات الطبية وجميع الأدوية اللازمة مع المتابعة والرعاية المستمرة للمرضي والمصابين من الأشقاء من غزة وقد استمع الهجان لشرح كامل عن حالة كل من طفل من قبل الدكتورة ميرفت جمال، أستاذ الأطفال بجامعة عين شمس والمشرفة على مجمع الرعايات المركزة للأطفال.

مستشفيات القليوبية تستقبل أطفال غزة المصابين

ووجه محافظ القليوبية، بتقديم أفضل الرعاية الصحية للمرضي والبالغ عددهم 3 أطفال وتقديم الإسعافات اللازمة لحين استقرار حالتهم وخروجهم من المستشفى.

وأكد محافظ القليوبية، على الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بزيارة المرضي بالمستشفى ومتابعة حالتهم يوميا مؤكدا على دعم المحافظة الكامل للمرضى.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة تأتي في إطار التضامن والتعاون مع الأشقاء الفلسطينيين ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات الصعبة التي يواجهها، والتزام مصر بتقديم كل الدعم للشقيقة فلسطين في هذه الظروف الصعبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة، والدكتور محمود الغزالي، مدير عام بنوك الدم، ورئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة، وعدد من قيادات الوزارة واللواء طارق ماهر، رئيس مدينة القناطر الخيرية.

اقرأ أيضا | «التضامن الإنساني» .. سلاح الأديان لوقف جرائم البطش الصهيوني| تفاصيل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة