الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:39 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد تفاصيل «جريمة» رانيا يوسف في «منتصف الليل»

الفنانة رانيا يوسف
الفنانة رانيا يوسف

«جريمة منتصف الليل» .. هو العمل الفني الذي سيشهد على الظهور الأحدث للفنانة رانيا يوسف، والذي تقوم بتصوير مشاهدها الأخيرة فيه حاليا.
ويشارك رانيا يوسف، في بطولة المسلسل كل من الفنان أحمد عبدالعزيز، والفنان صلاح عبدالله، والفنانة ميار الغيطي.

«جريمة» رانيا يوسف في «منتصف الليل»

وتقدم رانيا يوسف، خلال أحداث المسلسل الدرامي، شخصية الراقصة «ريري»، والدة الطالبة «ميسون»، التي تجسدها ميار الغيطي، وترتدي رانيا يوسف خلال الأحداث عددا من بدل الرقص المناسبة للدور الذي تقدمه، ويبدو أن هذا دور الراقصة تقدمه الفنانة رانيا يوسف لأول مرة، في تاريخها بهذا الشكل.

«منتصف الليل» موعد «جريمة» رانيا يوسف

من ناحيته أكد مخرج المسلسل عصام شعبان، أن المتبقي فقط 9 أيام تصوير، لافتا إلى أنه بعد انتهاء هذه الأيام التسعة ستبدأ عمليات المونتاج والميكساج والألوان، كاشفا أن العمل به ممتلئ بمشاهد تصوير حية تم تصويرها خارجيا، وهو ما يضفي على الأحداث صورة واقعية، عند عرض المسلسل على شاشة التليفزيون، خلال الموسم الرمضاني المرتقب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي «أكشن»، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية، والغامضة لهما، وقصص الطالبات، والطلبة، والأساتذة.

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة، والوسط الأكاديمي، وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشكلات النفسية، والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد، ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

جدير بالذكر أن مسلسل «جريمة منتصف الليل» بطولة النجوم، رانيا يوسف، وأحمد عبدالعزيز، وصلاح عبدالله، وعفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، كلا من، ميار الغيطي، وإلهام عبدالبديع، ومحمد عز، ومحمد مهران، وحسني شتا، وأحمد جمال سعيد، وملك قورة.

كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كلا من، ليلي سلمان، وعلي السبع، ونوف العبدالله، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

اقرأ أيضا| مفاجأة .. رانيا يوسف تشكر محمد أنور بعد التنمر عليها في مسرح مصر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.