الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس النيابة الإدارية: «التعاون المجتمعي»..طريقنا لترسيخ دعائم الدولة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن ترسيخ دعائم الدولة المصرية وبناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لن يحدث إلا من خلال التعاون المجتمعي الحقيقي لمواجهة كافة التحديات،لافتا إلى أن هذا التعاون الحقيقي، يسهم كثيرا في رسم المستقبل المشرق للوطن الغالي.

«التعاون المجتمعي» يرسخ دعائم الدولة

جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقامتها جمعية «المساعي المشكورة»، لتكريم المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بصفته أحد الرموز الشامخة من أبناء محافظة المنوفية، وذلك بحضور الدكتورة نيڤين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، واللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، والدكتور صفوت النحاس، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، والدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة السادات.

صرح بذلك المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، والذي أكد أن المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، وجه الشكر للقيادات التنفيذية بمحافظة المنوفية، تحت قيادة اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، الراعي الأول للإنجازات التي تتحقق على أرض المحافظة، وبالأخص على الصعيد المجتمعي.

وأشار المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، إلى أن المستشار حافظ عباس، وجَّه أيضا الشكر للدكتورة نيڤين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، مثمنًا ما تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي تحت قيادتها من جهود مستمرة وحثيثة لخدمة ورعاية المواطنين في كافة ربوع الوطن، مؤكدا بالغ تقديره لما تقوم به جمعية «المساعي المشكورة»، برئاسة الدكتور صفوت النحاس، في مجال العمل الأهلي، وهو الدور الذي اضطلعت به منذ نشأتها في أواخر القرن التاسع عشر وحتى الآن، لتساهم في توفير حياة كريمة لأبناء محافظة المنوفية في كافة المجالات.

وأشار المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، إلى أن فعاليات الاحتفالية جاءت بحضور كلٍ من «المستشار عبد الناصر خطاب، والمستشار عبد الحليم محمود، عضوي المجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار الدكتور محمد أبوضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبدالعال، مدير إدارة النيابات، والمستشار محمد صلاح مهنا، مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، والمستشارة رشا عادل، بمكتب رئيس الهيئة، وعددٍ من قيادات ورموز المحافظة الحاليين والسابقين.


وكان في استقبال الحضور لفيف من مستشاري النيابة الإدارية بالمنوفية، يتقدمهم المستشار فوزي عبدالله، مدير المكتب الفني بشبين الكوم، والمستشار رجب شرشر، مدير فرع الدعوى التأديبية بشبين الكوم.

اقرأ أيضا| قرار هام لـ«النيابة الإدارية» بعد معاينة العقار المنكوب في الطالبية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.