الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الاثنين 29-4-2024 والقنوات الناقلة 100 سنة غنا .... مصطفي قمر يشعل دار الأوبرا بأغنية انا بحبك يامصطفي شبورة وأمطار خفيفة تضرب البلاد .. الأرصاد تكشف حالة الطقس غداً الاثنين 29أبريل 2024 بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم” أسعار حج الجمعيات الأهلية والسياحي 2024.. وآخر موعد للسداد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي عقب فوز أرسنال ومانشستر سيتي اليوم الأحد 28-4-2024 منها الريحان.. 7 مشروبات تساعد في إفراز هرمون السعادة للثأر واستعادة اللقب.. الأهلي يتوج بـ كأس مصر للكرة الطائرة أمام الزمالك بعد مبادرة التخفيض التموين تكشف عن أسعار السلع الأساسية على رأسها الزيت في الأسواق تأجيل مباراتي الزمالك أمام إنبي وزد في الدوري بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية ”تخفيفاً للزحام والطوابير” اعرف خطوات شراء تذاكر المترو من ماكينات TVM التي أطلقتها وزارة النقل الزمالك يواجه نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الجملى بـ 320 جنيه.. أسعار اللحوم الحمراء اليوم الاثنين 5-2-2024

سعر اللحمة
سعر اللحمة

أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق .. حالة من الاستقرار سيطرت على أسعار اللحوم الحمراء، خلال التعاملات الصباحية اليوم الإثنين 5 فبراير 2024، بعد موجة الارتفاعات التى لحقت بها خلال الفترة الماضية، حيث ساهمت مشروعات الثروة الحيوانية التى نفذتها الدولة في زيادة الإنتاجية .

سعر اللحمة اليوم

كما أن المنافذ التى وفرتها القوات المسلحة ووزارات الداخلية والتموين ساهمت بشكل فعال في توافر اللحوم بشكل كبير في الأسواق، والتي يتم طرحها بشكل مستمر وبأسعار مخفضة ، مما جعل شريحة كبيرة من المواطنين يفضلون شراء اللحوم الحمراء منها بدلًا من محلات الجزارة .

سعر اللحمة فى منافذ وزارة الزراعة

توفر وزارة الزراعة اللحوم البلدية الطازجة بسعر من 225 الى 270 جنيهًا للكيلو حسب القطعة ولحوم الضانى 250 جنيهًا .

سعر اللحمة البلدى

وقد سجل سعر كيلو اللحم البلدى الكندوز بالأسواق ما بين 350 إلى 400 جنيها للكيلو حسب المنطقة.

-بلغ سعر عرق الفلتو البلدى حوالى 390 جنيها للكيلو

-سعر الروستو الكندوز 390 جنيها للكيلو

-المفروم البلدي من 300 إلى 370 جنيها حسب المنطقة .

سعر اللحمة الضأن

وتراوحت أسعار اللحوم الضأن البلدي من 300 إلى 350 جنيها حسب القطعة

سعر اللحمة الجملى

واستقر سعر اللحم الجملي عند 300 الى 320 جنيهًا للكيلو .

سعر الكبدة

- الكبدة البلدي 300 إلى 350 جنيها .

-الكبدة الضأن 290 جنيها للكيلو .

إقرأ ايضا :

بعد ارتفاع أسعار اللحوم .. استعدادات الحكومة لمواجهة الأزمة

يصل لـ 450 جنيه في رمضان.. خبراء يكشفون سر ارتفاع أسعار اللحوم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.