الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:34 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير يكشف كواليس ضم الأهلي لـ محمود الزنفلي ورفض عودة علي لطفي

محمود الزنفلي
محمود الزنفلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس تعاقد النادي الأهلي مع محمود الزنفلي حارس مرمي الداخلية، قبل ساعات من إغلاق باب القيد في الانتقالات الشتوية وأسباب رفض عودة علي لطفي لحراسة عرين الاهلي.

اختيار محمود الزنفلي

وقال شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" على "راديو أون سبورت إف إم"، :" اختيار الزنفلي جاء بناء علي رأي الجهاز الفني للاهلي لتعويض غياب محمد الشناوي والذي تعرض لاصابة خلال بطولة أمم إفريقيا.

الاهلي يرفض عودة علي لطفي

أكد شوبير أن مباحثات الأهلي مع علي لطفي حارس زد الحالي والأهلي السابق كانت في طريقها للنجاح إلا أن ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي رفض فكرة عودة علي لطفي الأمر الذي تسبب في حزن الحارس السابق.

وأضاف شوبيرأن ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى في الأهلي، رفض تماما فكرة عودة علي لطفي حارس زد إف سي، مما تسبب في زعل الحارس السابق.

الأهلي يضم محمود الزنفلي لمدة 6 أشهر

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تعاقد النادي مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء. وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد.

من ناحية أخري يواجه الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره سموحة في مباراة ودية، عصر اليوم الإثنين في إطار استعدادات الفريق لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي ضد وسموحة في الثالثة عصر اليوم الاثنين 5-2-2024 وتبثها قناة الأهلي علي الهواء مباشرة.

يتوجه الأهلي يوم 13 فبرايرالجاري إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات سفر الفريق.

الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.