الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:36 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
فوائد غير متوقعة لعفن الطعام.. يعزز صحة الأمعاء الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يهزم نوتنجهام بثنائية ويضيق الخناق على أرسنال في الصدارة بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول

«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى «الإسراء والمعراج»

المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني
المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني

هنأت هيئة قضايا الدولة برئاسة المستشار مسعد عبدالمقصود الفخراني، رئيس الهيئة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة حلول ذكرى الإسراء والمعراج، على صاحبها سيدنا محمد النبي الأعظم أفضل الصلاة وأتم التسليم.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها.

«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس بذكرى «الإسراء والمعراج»

وأشار إلى أن هيئة قضايا الدولة، قالت في تهنئتها أنها تتمنى أن يعيد المولى عز وجل، هذه الذكرى العطرة على الرئيس السيسي، والشعب المصري العظيم، بموفور الصحة والعافية، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والازدهار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

موعد ليلة الإسراء والمعراج

وينتظر عدد كبير من المسلمين بمختلف أنحاء العالم موعد ليلة الإسراء والمعراج 2024، لما لها من مكانة كبيرة؛ إذ تعد ليلة الإسراء والمعراج إحدى المناسبات الدينية التي يستحبُّ إحياؤها بالعبادات والطاعات، والتقرب إلى الله تعالى بمختلف الطرق، باعتبارها من الليالي المميزة عند المسلمين، فهى الليلة التي أُسري فيها بالنبي صلى الله عليه وسلم للمسجد الأقصى، وعرج فيها إلى السماء.

وتعد ليلة الإسراء والمعراج من المعجزات الثابتة في القرآن الكريم والسنّة النبوية، إذ تم الإسراء برسول الله ليصلى بجميع الرسل في المسجد الأقصى، ليتم بعد ذلك تسخير البراق له للعروج إلى السماوات العلى، ويرى البيت المعمور.

وحددت دار الإفتاء المصرية، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، موعد ليلة الإسراء والمعراج 2024 على أن تبدأ من مغرب يوم الأربعاء 26 رجب 1445هـ الموافق 7-2-2024 إلى فجر الخميس 27 رجب 1445هـ الموافق 8-2-2024.

اقرأ أيضا| هيئة قضايا الدولة تضيف للخزانة العامة 16 مليون جنيه

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.