الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

شاهد رسالة أحمد العوضي لـ«حسام حسن» بعد توليه المهمة الوطنية

الكابتن حسام حسن
الكابتن حسام حسن

«حسام حسن، هو الأجدر بتدريب المنتخب الوطني» .. بهذه الكلمات بدأ الفنان أحمد العوضي، رسالته التي وجهها لـ الكابتن حسام حسن، بعد اختياره رسميا لتدريب المنتخب المصري لكرة القدم مؤكدا على أن التوأم حسام وإبراهيم حسين قادرين على إعادة إنجازات ٢٠٠٦، و٢٠٠٨، و٢٠١٠.

رسالة أحمد العوضي لـ حسام حسن

كان الفنان أحمد العوضي، قد وجه رسالة للاعب الكبير الكابتن حسام حسن، بعد توليه قيادة منتخب مصر خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وعلق أحمد العوضي، قائلا: «حسام حسن هو الأجدر بتدريب المنتخب الوطني .. حسام وإبراهيم قادرين يعيدوا إنجازات ٢٠٠٦ و ٢٠٠٨ و٢٠١٠ ».

كان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قرر في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قرر عقب اجتماعه الذي تم لمناقشة التقارير الفنية والإدارية بشأن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وعرضها في اجتماع آخر.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية"Winsunited Cup " في الفترة من 22 حتى 26 مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تضم منتخبات كرواتيا وصيف بطولة كأس العالم 2018، ومنتخب تونس و منتخب نيوزيلندا.

وتنطلق مباريات البطولة يوم 22 مارس المقبل ، علي أن يتقابل الخاسران من الجولة الأولي لتحديد صاحب المركزين الثالث و الرابع يوم 25 مارس ، بينما يتأهل الفائزان للمباراة النهائية للعب على المركزين الأول و الثاني يوم 26 مارس .

أول مباراة رسمية لمنتخب مصر

يستكمل منتخب مصر مبارياته بتصفيات إفريقيا والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 حيث من المقرر أن يواجه نظيره بوركينا فاسو في يونيو المقبل.

أقرأ أيضا:

قبل تدريب منتخب مصر .. حسام حسن يقود منتخب الأردن ويتولي تدريب 9 أندية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.