الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:43 مـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل أغنية ”بلا عيش وملح” لـ حلمى عبد الباقى

حلمى عبد الباقى
حلمى عبد الباقى

أطلق الفنان حلمي عبد الباقي أغنيته الجديدة بعنوان "بلا عيش وملح"، وذلك على منصات الموسيقى واليوتيوب.

أغنية بلا عيش وملح

أغنية "بلا عيش وملح" لـ حلمي عبد الباقي، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبرى.

ويعيش حلمي عبد الباقي حالة من النشاط الغنائى خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغانى مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

حلمى عبد الباقي يتعاون مع نجوم شباب في أعماله الجديدة

ويتجه عبد الباقي للتعاون مع مجموعة من الشباب حيث كشف فى حوار صحفي له قائلاً: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أى فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغانى وأختار ما يناسبنى".

وأحيا مؤخرا حلمي عبد الباقى حفلاً غنائياً في ساقية الصاوى، وقدم خلاله باقة متنوعة من اغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منها ذكريات وعشان خاطرى وبهية، ورفعت شعار كامل العدد.

كلمات أغنية "بلا عيش وملح"

تقول كلمات الأغنية: «عرفنا مين عدو ومين حبيب وشوفنا كل حاجة عن قريب عرفنا مين عرفنا مصلحة وراح وساب وجابها في النصيب محبة عشرة كله كان كلام يومين جمال وراحو والسلام، عملنا ياما خير في ناس كتير وعادي بردو طلعوا مش تمام، محدش يسألنا جمايل صحيح مثلتوا الدورهايل ياريت منشفكوش بعدين، محدش ييجي ويتحايل محدش ليه فضل علينا محدش شالنا إلا أيدينا».

وجاءت بقية كلمات الأغنية كالتالي: «محدش حبلنا الخير إلا واتشال جوه عينينا بلا عيش وملح، سبتولنا جرح واخدته فرح السنين بلا عيش وملح مش عاوزه شرح عشرتكو طلعت كمين، محدش يسألنا جمايل صحيح مثلتوا الدورهايل، ياريت منشفكوش بعدين محدش يجي ويتحايل محدش ليه فضل علينا، محدش شالنا إلا ايدينا محدش حبلنا الخير، إلا واتشال جوه عينينا سواد قلوبكوا باين من الهزار، الضحكه خارجة بتداري، الصفار عملنا قيمه للي ميساويش وفي النهايه بخ كله طار».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة