الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موقف رضا سليم من مواجهة الأهلي ضد شباب بلوزداد بدوري الأبطال

رضا سليم
رضا سليم

يتابع مارسيل كولر المدير الفني لـ النادي الأهلي تطورات الحالة البدنية والفنية للنجم المغربي رضا سليم جناح الفريق بعد عودته للتدريبات الجماعية لحسم موقفه من المشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم 16 فبراير الجاري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

غياب رضا سليم عن ودية سموحة

لم يدفع كولر برضا سليم في مباراة سموحة الودية الاثنين الماضي حيث تخوف الجهاز الفني من تجدد إصابته على أن يتحدد في وقت لاحق موقفه من مرافقة فريقه في رحلة السفرإلى الجزائر، وإمكانية الاستعانة به في المباراة وفقا لقرارالجهاز الطبي.

من ناحية أخري قررالجهازالفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء واستثنى كولرعناصرالفريق الدوليين من الراحة ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم.

انتظم لاعبو الاهلي الدوليون في تدريبات الفريق الجماعية صباح الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

برنامج خاص للاعبين الدوليين

خضع لاعبو الفريق الدوليون لبرنامج خاص لتأهيلهم للمرحلة القادمة حيث قاموا بقياسات بدنية وطبية قبل خوض المران الجماعي، وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، إن عناصر الفريق الدوليين خضعوا لقياسات بدنية وطبية وقياسات للوزن بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية.

وأوضح جاب الله أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، لكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان عليهم قبل الانخراط في البرنامج التدريبي وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون.

موقف وسام أبوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

يتوجه الأهلي يوم 13 فبراير الجاري إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 16 -2-2024 في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا و أنهي مسئولو النادي كافة إجراءات سفر الفريق.

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه فريق الأهلي نظيره شباب بلوزداد مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.