الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:48 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد خالد صالح ينضم لقائمة أبطال مسلسل ”بدون سابق إنذار”

يشارك الفنان أحمد خالد صالح، حالياً في مسلسل "بدون سابق إنذار"، الذي يقوم ببطولته النجم آسر ياسين، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل "بدون سابق إنذار"

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، ويجسد خلاله آسر ياسين دور مهندس وله ابن مريض بالسرطان، ويقع في أزمات عديدة مع تتابع الأحداث.

أبطال مسلسل" بدون سابق إنذار"

المسلسل بطولة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، ونهال عنبر، وآخرون من النجوم، وهو مكون من 15 حلقة، وكان يحمل في بداية تحضيراته اسم "الساعة 5"، وهو من تأليف ألمي كفارنة وإخراج هاني خليفة.

مشاركة أحمد خالد صالح في "ليلة العيد"


وفي سياق آخر، يُعرض لـ أحمد خالد صالح، حاليًا بالسينمات فيلم "ليلة العيد"، الذي يناقش مشاكل عديدة تخص المرأة منها القهر والعنف الزوجي وختان الإناث وغيرها.

أبطال فيلم "ليلة العيد"

الفيلم بطولة يسرا، سيد رجب، عبير صبري، ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، هنادي مهنا،محمود حافظ، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أحمد السبكي.


كما يشارك أحمد خالد صالح حالياً في فيلم "شمس الزناتي"، مع محمد إمام، ويجسد خلاله شخصية عبده قرانص، التي سبق وقدمها أحمد ماهر في الفيلم الذي لعب بطولته النجم عادل إمام.

"شمس الزناتي"، بطولة محمد إمام، أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضا: أحمد خالد صالح وياسر خالد ينضمان لمسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق

:: أحمد خالد صالح يكشف شخصيته فى فيلم ”عمهم” مع محمد إمام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.