الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:20 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

تفاصيل عقد بيراميدز مع مدربه الجديد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش

مدرب بيراميدز الجديد
مدرب بيراميدز الجديد

أعلنت إدارة نادي بيراميدز التعاقد مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش ليتولى مهمة المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول خلال المرحلة المقبلة ووصل المديرالفني للقاهرة أمس وأتم اتفاقه مع إدارة بيراميدز.

يورتشيتش يقود تدريب الفريق

يقود يورتشيتش تدريب الفريق اليوم لأول مرة بصحبة جهازه المعاون على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مبارياته الرسمية ومواجهة نادي زد في الدوري المصري الممتاز يوم ١٤ فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

سيرة مدرب بيراميدز الجديد

يمتلك المدير الفني الجديد لبيراميدز سيرة ذاتية مميزة كلاعب ومدرب وحقق العديد من البطولات طوال مشواره مع كرة القدم، حيث لعب في العديد من الأندية الكرواتية وكذلك لعب مع ناديي سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي قبل الاعتزال عام ٢٠٠٢.

وتولى تدريب العديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها دينامو زغرب الكرواتي ومساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول وماريبور وأدنة سبور التركي، والنصر السعودي وبني ياس والنصر في الدوري الإماراتي، بجانب قيادة منتخب السعودية الأول في كأس الخليج بالكويت.

بطولات مدرب بيراميدز الجديد

يمتلك المدير الفني الجديد العديد من البطولات والألقاب التي حققها كمدرب وعلى رأسها الدوري الكرواتي ٣ مرات، وكأس كرواتيا مرة، وكأس السوبر الكرواتي مرة، مع نادي دينامو زغرب، وحقق كذلك لقب الدوري الإماراتي مرة واحدة، مع نادي النصر، كما قاد أندية كرواتيا للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

بيراميدز يودع كأس الرابطة

يعاني نادي بيراميدز من العديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة أخرها الخروج من كأس الرابطة بالهزيمة أمام المصري في ربع نهائي البطولة وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج والتي كان آخرها الخروج من بطولة كأس الرابطة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «إدارة نادي بيراميدز اتخذت قرارًا نهائيًا برحيل باتشيكو، عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج».

إقرأ أيضا:

رسميا.. بيراميدز يعلن رحيل باتشيكو ويفاوض علي ماهر لخلافته

الاتحاد الدولي يهدد بيراميدز بإيقاف القيد لمدة ثلاث فترات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.