الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 03:52 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. صورة جديدة من كواليس مسلسل ”حق عرب”

أحمد العوضي ومحمد أحمد ماهر
أحمد العوضي ومحمد أحمد ماهر

شارك الفنان محمد أحمد ماهر، جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل "حق عرب"، الذي يواصل تصويره حالياً في الديكور الرئيسي للعمل بالحارة الشعبية في مدينة الإنتاج الاعلامي.

وظهر محمد أحمد ماهر في الصورة مع بطل العمل النجم أحمد العوضي، الذي يجسد خلال الأحداث دور شقيقه، والعمل تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية المليئة بالصراعات والحكايات مع جوانب إنسانية ورومانسية.

أبطال مسلسل "حق عرب"

المسلسل بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال محمد أحمد ماهر

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال محمد أحمد ماهر الدرامية مشاركته في مسلسل "أم البنات"، وهو بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبدالجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر على ماهر، ايمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبدالعزيز، محمد مهران، احمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.


إقرأ أيضا:أحمد العوضي يواصل تصوير مسلسل حق عرب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.