الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:23 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيتوريا يغادر القاهرة بعد إقالته من تدريب منتخب مصر

فيتوريا يغادر القاهرة
فيتوريا يغادر القاهرة

غادر روي فيتوريا ، المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، صباح اليوم الجمعة القاهرة فى طريقه إلى البرتغال عقب قرار اتحاد الكرة بإقالته من تدريب المنتخب عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حالياً فى كوت ديفوار.

فيتوريا يوافق علي عرض اتحاد الكرة

وافق فيتوريا على عرض اتحاد الكرة لفسخ التعاقد والفترة المقبلة ستشهد مراسلات ومشاورات لإتمام الأمر. جاء ذلك خلال جلسة التفاوض انتهت بوعد من فيتوريا بالرد على عرض اتحاد الكرة بعد عرضه على محاميه.

رسالة محمد صلاح لفيتوريا

وجه محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزى رسالة إلى البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر بعد إقالته من تدريب الفريق، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” . ونشر صلاح صورة تجمعه بروي فيتوريا، وكتب عليها:" شكرا على كل شيء، فيتوريا وأتمنى لك الأفضل في المستقبل.

وتوصل اتحاد الكرة إلي اتفاق مع حسام حسن نجم الكرة المصرية لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة خلفا للبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق للمنتخب الذي تمت الاطاحة به عقب الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار.

قرارات نارية لاتحاد الكرة

أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة قرارات نارية في اجتماعه الطارئ الاحد أهمها إقالة البرتغالي فيتوريا من تدريب منتخب مصر وجهازه المعاون، مع دراسة السير الذاتية للمدربين الأجانب وقرر المجلس الموافقة علي تعيين محمد يوسف مدربا عاما لمنتخب مصر الأول لحين اختيار مدير فني أجنبي وتشكيل باقي الجهاز والموافقة على اختيار 2 مدربين لعمل معايشة خارجية.

كما قرر اتحاد الكرة الموافقة علي تعيين علاء نبيل مديرا فنيا للاتحاد وتوجيه الشكر للجهازالفني للكرة النسائية.

كما قرر الاتحاد الموافقة على عمل بروتوكول إدارة وتنظيم دوري الأكاديميات بالشراكة مع شركة استادات للاستثمار الرياضي والتسويق مع الشركة المتحدة للرياضة.

تسلم اتحاد الكرة تقريرالبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصرعن الخروج المبكر لمنتخب مصر من دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا عقب الهزيمة أمام الكونغو من ثمن النهائى وعدم تحقيق أي انتصار في المواجهات الأربعة التي خاضها المنتخب.

إقرأ أيضا:

فيتوريا يستخدم علاقته بمحمد صلاح للبقاء في قيادة منتخب مصر

وزير الشباب والرياضة يكشف حقيقة تمارض محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.