الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات

مواجهات حاسمة تنتظر جوميز مع الزمالك خلال شهر فبراير

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

يستهل جوزيه جوميز مشواره مع فريق الكرة بـ نادي الزمالك بعدة مباريات هامة يخوضها الفريق خلال شهر فبراير الجاري أولها ملاقاة الإسماعيلي ضمن لقاءات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم فى السابعة مساءً الإثنين 19-2-2024.

الزمالك يواصل مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية

كما يعود الزمالك لاستئناف مشواره في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بملاقاة أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة وذلك يوم الأحد 25 -2-2024.

ويختتم الزمالك مبارياته خلال شهر فبرايرالجاري بمواجهة الداخلية ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء 28 -2-2024.

الزمالك راحة اليوم

يحصل فريق الكرة بنادي الزمالك على راحة من التدريبات اليوم الجمعة بناءً على قرار الجهاز الفني الذي منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم بعد خوض مباراتين وديتين أمس أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 بالنادي استعداداً لمواجهة الإسماعيلي.

صدمة الونش

مازال نادي الزمالك يعيش أجواء الصدمة بسبب إصابة محمود حمدي " الونش" مدافع الفريق بقطع جزئي في الرباط الصليبي حيث كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم عن إصابة اللاعب بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

تفاصيل أصابة الونش

أكد رئيس الجهاز الطبي أن الونش خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب وتبين إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

موعد سفر الونش لإجراء جراحة الصليبي

وقال رئيس الجهاز الطبي أن محمود حمدي "الونش" سيسافر إلى ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا في أسرع وقت لضمان سرعة عودته للملاعب.

من ناحية أخري نجح مسئولو نادى الزمالك في التعاقد مع أكثر من لاعب خلال انتقالات يناير بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد.

وأعلن النادي ضم كلا من:

عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى وتم قيد اللاعبين فى قائمة الفريق باتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يفتح سيستم القيد للزمالك

فتح اتحاد الكرة سيستم القيد للزمالك بعدما حضر أحمد سليمان لمقر الاتحاد وسدد قيمة القسط المستحق والبالغ 15 مليون جنيه، ليتم فتح السيستم ويصبح من حق الزمالك قيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.