الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 06:57 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
شبح الخصومات يخيم علي مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والنقابة : أمور تنفيذية نشرة الموجز التعليمية .. بعد رفع الحد الأدنى.. المالية تنشر جدول صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. والمعلمون يطالبون بمحاسبة المتسببين... سعر الذهب اليوم الإثنين 6-5-2024 عيار 21 مفاجأة عادل خيري الكوميديان الحزين.. ورث والده أنهي حياته ومحمد عوض خطف الأضواء منه وحكايته مع نجيب الريحاني سعر الدولار اليوم الإثنين 6-5-2024 آخر تحديث جدول مباريات اليوم الاثنين 6-5-2024 و القنوات الناقلة سقوط الأسطورة.. محمد رمضان المغضوب عليه وحقيقة منعه من الغناء في مصر كيف تحصل على معاش تكافل وكرامة 2024؟.. بخطوات بسيطة موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال.. و القنوات الناقلة شم النسيم 2024.. صفات يتحلى بها عشاق الفسيخ والرنجة أبرزهم أحمد سعد وأنغام.. نجوم الغناء يحيون حفلات غنائية علي مسارح مصر والعالم ليفربول يتغنى بـ محمد صلاح بعد إنجازه التاريخي في الدوري الإنجليزي

مواجهة نارية بين ريال مدريد وجيرونا لحسم قمة الدوري الإسباني غدا

ريال مدريد
ريال مدريد

يواجه فريق ريال مدريد نظيره جيرونا علي ملعب سانتياجو برنابيوغدا السبت 10-2-2024 ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري الإسباني الذي يشهد منافسة قوية بين الثنائي على قمة جدول الترتيب.

منافسة شرسة بين ريال مدريد وجيرونا

يشهد الموسم الحالي من الدوري الإسباني منافسة شرسة بين ريال مدريد وجيرونا بعد ظهورالأخير بمستويات مبهرة جعلته ينافس وبقوة على حصد لقب الدوري الإسباني في ظل تراجع أداء برشلونة المنافس التقليدي علي اللقب .

ترتيب الفريقين بجدول الدوري الأسباني

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف جيرونا برصيد 56 نقطة وستكون مباراة الغد هامة بين الفريقين في تحديد شكل المنافسة على اللقب إذ في حال فوز ريال مدريد فسيبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وإذا انتصر جيرونا فسيعتلي قمة جدول الدوري.

تصرحات أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد على صعوبة مباراة الفريق أمام جيرونا غدا السبت، مشيرا إلي أنه لن يتم تحديد مصير موسم الدوري الإسباني بها.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "جيرونا خصم صعب، الحماس الذي يتمتعون به كبير وهم متحمسون للغاية، ويرون أنفسهم قريبين منا، إذا فازوا فسيكونوا متصدرين، لديهم حماس كبير، لكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن لديهم المال اللازم لاستئجار مكان في مدريد، وهو أمر لا ينبغي أن يكون رخيصاً".

وأضاف مدرب الريال، "إذا فزنا غدًا فسنحصل على الأفضلية في الدوري الإسباني بشكل واضح، لكن الموسم لا يزال طويلًا، لن يتم تحديد أي شيء في هذه المباراة".

وعن موقف روديجر وفينيسيوس قال، "روديجر تدرب اليوم ويتمتع بشعور جيد، إذا كان جيدًا وفي أفضل حالاته سيلعب غدًا، وإذا لم يكن كذلك فلن نخاطر به، اليوم كان لديه مشاعر جيدة، دعونا نرى غداً، فينيسيوس بخير".

من ناحية أخري يسعي فريق ريال مدريد لتدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال انتقالات صيف 2024 لاستعادة عرش الكرة الأوروبية ويأتي في مقدمة أهدافه التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.