الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:19 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

التشكيل الرسمي للقمة النارية بين ريال مدريد وأتلتيكو بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة أتلتيكو مدريد خلال المباراة التي تجمع الفريقين على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاشرة مساء اليوم الأحد فى إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو

حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: كارفاخال، فاسكويز، ناتشو، ميندي

الوسط: توني كروس، كامافينجا، بيلينجهام، فالفيردي

الهجوم: فينيسيوس، رودريجو

كما أعلن دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة ريال مدريد وجاء كالأتي.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد الريال

حراسة المرمى: أوبلاك

الدفاع: يورينتي، سافيتش، فيتسل، هيرموسو، ريكيلمي

الوسط: كوكي، دي بول، ساؤول

الهجوم: موراتا، جريزمان

الريال ضد أتلتيكو مدريد للمرة الرابعة هذا الموسم

تعد هذه المباراة الرابعة بين الفريقين هذا الموسم بمختلف المسابقات وتفوق أتلتيكو بفوزه فى مباراتين، الأولى خلال مواجهة الدور الأول من الليجا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والثانية في دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما حقق الريال فوزا واحدا فى نصف نهائي كأس السوبرالإسباني.

تاريخ لقاءات الريال وأتلتيكو

وتقابل الفريقين قبل مواجهة الليلة، في 225 مباراة، تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز في 115 مباراة، بينما حقق نادي أتلتيكو مدريد الفوز في 57 مباراة، وحسم التعادل 53 مباراة، وأحرز لاعبو الملكى 393 هدفا في شباك أتلتيكو مدريد، بينما استقبلت شباكهم 297 هدفا.

ترتيب الفريقين بالدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، ويسعى للفوز والابتعاد بالصدارة فى ظل صراعه مع جيرونا، بينما يحتل أتلتيكو مدريد، المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

من ناحية أخري يخطط مجلس إدارة نادي ريال مدريد للتعاقد مع مجموعة من الصفقات القوية خلال فترة انتقالات الصيف القادم لتدعيم صفوف الفريق واستعادة عرش زعامة الكرة الأوربية ويأتي في مقدمتها حسم صفقتي هالاند ومبابي نجمي مانشستر سيتي و باريس سان جيرمان.

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.