الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يقهر إيفرتون بثنائية وينتزع صدارة الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتى فوزا غاليا على ضيفه إيفرتون بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم السبت على ملعب "الاتحاد" فى افتتاح مباريات الجولة الـ 24 بالدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2023-2024.

تشكيل مانشستر سيتي

  • حراسة المرمي: إيدرسون.
  • الدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، وآكي.
  • الوسط: رودريجو، نونيز، وفودين.
  • الهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند.

مان سيتي يسعي لصدارة الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 52 نقطة انتظاراً لتعثر ليفربول الوصيف برصيد 51 نقطة، يليه أرسنال برصيد 49 نقطة في المركز الثالث .

من ناحية أخري يواجه فريق ليفربول الإنجليزي نظيره بيرنلي في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. ويستمر غياب محمد صلاح عن ليفربول خلال اللقاء بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر فى كأس أمم إفريقيا.

ترتيب ليفربول في جدول البريميرليج

يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بينما يحتل بيرنلي المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

تشكيل ليفربول أمام بيرنلي

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جاريل كوانساه، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: جيمس ميلنر، كورتيس جونز، واتارو إندو.
  • خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

عودة محمد صلاح للمباريات

أكد يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة بيرنلي أن محمد صلاح خارج المباراة لأنه غير جاهز وأنه سيعود للتدريبات الأسبوع المقبل ليكون الظهور الأول له خلال مباراة برينتفورد.

ليفربول يسعى لمصالحة جماهيره

تلقي ليفربول هزيمة فى الجولة الماضية أمام أرسنال 1-3 لتصبح صدارته للدوري مهددة من المنافس مانشستر سيتي ولا بديل أمامه سوي الفوز علي بيرنلي أما فريق بيرنلي فيطمح في تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على ليفربول وحصد الثلاث نقاط، من أجل محاولة الخروج من منطقة الهبوط في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا:

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.