الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 12:58 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إدريس : نرفض منح المعلم شهادة فقر .. ولدينا مرشحين لتولي حقيبة التربية والتعليم

الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم في حزب الحرية 
الدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم في حزب الحرية 

قال الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم في حزب الحرية المصري، إن الحزب يشكر الرئيس السيسي علي قراراته الجرئية برفع مربتات العاملين بالدولة وخاصة المعلمين وأساتذة الجامعات لافتا إلي أن الكرة اليوم في ملعب الحكومة التي باتت مطالبة بضبط الأسواق حتي لا تلتهم الأسعار الزيادات الأخيرة لافتا إلي أن الحزب تقدم بالعديد من المقترحات للدولة خلال الحوار الوطني في كافة المجالات بما فيها التربية والتعليم لافتا إلي أن بعض هذه المقترحات نفذت بالفعل.

وأضاف الدكتور أحمد إدريس في تصريح خاص لـ "الموجز" أن تقييم أداء الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم يتطلب الانتظار حتي مرور عام دراسي كامل منذ تسلمة المنصب لافتا إلي أن أبرز المعايير لتقييم الوزير هو مدي رضا المواطن عن الخدمات التي تقدمها الوزارة.

إدريس : وزارة التربية والتعليم أخفقت في عدد من الملفات

وشدد أمين التنظيم في حزب الحرية المصري، أن وزارة التربية والتعليم أخفقت في عدد من الملفات منها الكتاب المدرسي وخاصة في ظل الاعتماد علي الكتاب الخارجي وارتفاع أسعاره وكذلك عدم تحقيق المنصات التعليمية الأهداف التي تم تدشينها من أجلها والتي كلفت الدولة مبالغ كبيرة.

وتعليقا علي مقترحات مبادرة منح المعلم تخفيضات من المحلات التجارية عبر تعاقد الوزارة معها قال إدريس نرفض منح المعلم شهادة فقر والحل هو ضبط الأسعار عبر الرقابة علي السلع لكافة أطياف المجتمع.

وتابع أمين التنظيم في حزب الحرية المصري، ردا علي سؤال "الموجز" عن المرشحين المحتملين لوزارة التربية والتعليم لدي الحزب قال إدريس أنه في حال طلب من الحزب تقدم مرشحين لتولي حقيبة التربية والتعليم فلدي الحزب كوادره القادرة علي تولي الملف وإدارته بشكل فعال معربا عن استعداد الحزب للتعاون مع الوزارة غدا من منطلق المسئولية الوطنية وتقديم مقترحات عديدة لتحسين أداء المنظومة التعليمية في مصر

اقرأ أيضا ..

المديريات التعليمية تعقد مقابلات للمرشحين لرئاسة لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2024

«التعليم » تعلن محذوفات مادة الرياضيات لطلاب الصف الخامس الابتدائى

التربية والتعليم تتيح المواد التعليمية ”من 4 ابتدائي وحتي 3 ثانوي ” على موقعها الرسمي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة