الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 09:26 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على موعد ومكان جنازة والدة الفنانة سما إبراهيم

سما إبراهيم
سما إبراهيم

تستعد الفنانة سما إبراهيم، لتشييع جثمان والدتها الراحلة الحاجة رشيدة علي، التي توفيت صباح اليوم، حيث من المقرر إقامة صلاة الجنازة على جثمانها بعد صلاة العصر من مسجد العمري، وسوف يتم دفن جثمانها بمقابر عامود السواري بالإسكندرية، ومن المقرر أن تتلقى عزاؤها عقب صلاة المغرب بالقاعة الخارجية بمسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل.

منشور سما إبراهيم

وكانت الفنانة سما إبراهيم، قد أعلنت عن وفاة والدتها، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت منشورًا، قالت فيه:"أمي، إنا لله وإنا إليه راجعون، أرجوكم ادعو لها"، وانهالت عليها التعليقات بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مشاركة سما إبراهيم في رمضان 2024

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة سماء إبراهيم، حالياً في دراما رمضان المقبل 2024 بعدة أعمال درامية، وهم: مسلسل "بـ 100 راجل" بطولة الفنانة سمية الخشاب، ومسلسل" بابا جه" مع النجم أكرم حسني، ومسلسل "عتبات البهجة" مع النجم يحيى الفخراني، ومسلسل "محارب"، بطولة حسن الرداد.

فيلم "رحلة 404"

وفي سياق آخر، يعرض لسما إبراهيم، حالياً في السينمات فيلم "رحلة 404"، بطولة النجمة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، عارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم "مقسوم"

كما يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "مقسوم"، وهو من تأليف هيثم دبور، إخراج كوثر يونس، بطولة ليلى علوي، شيرين رضا، سارة عبدالرحمن، عمرو وهبة، وآخرون من النجوم، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي.

اقرأ أيضا: سما إبراهيم أحدث المنضمين لمسلسل ”رحيل”

بعد تعرضها لوعكة صحية.. سما إبراهيم تثير قلق جمهورها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.