الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:07 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل إنقاذ رئيس اتحاد الكرة من الموت المؤكد

رئيس اتحاد كرة القدم
رئيس اتحاد كرة القدم

شب حريق هائل، في شقة جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم، أثناء تواجده في كوت ديفوار لـ حضور نهائي كأس الأمم الإفريقية بين ساحل العاج ونيجيريا.

إنقاذ رئيس اتحاد الكرة من حريق هائل

كان الإعلامي محمد فاروق، نجم الأهلي السابق، قد أعلن نشوب حريق، في شقة جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري.

ونشر الإعلامي محمد فاروق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حريق في شقة جمال علام رئيس اتحاد الكرة».

إنقاذ رئيس اتحاد الكرة من الموت المؤكد

من جانبه قال جمال علام في تصريحات صحفية : نشب حريق في بعض الأجهزة الكهربائية والأدوات الخشبية داخل شقتي.

وتابع جمال علام قائلا: الحمد لله كله تمام والحمد لله أسرتي بخير، وجميع الأمور على ما يرام، وأتواجد حاليا في كوت ديفوار لـ حضور نهائي أمم إفريقيا.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سوف يدخل معسكرًا مغلقًا خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل، استعدادًا للمشاركة في الدوري الودية التي ستقام في الإمارات، والتي يشارك فيها منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا بجانب المنتخب الوطني، ويستهل العميد حسام حسن أول مباراة له مع منتخب مصر في 22 مارس 2024 مع أحد المنتخبات المشاركة في البطولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.