رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:59 مـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يواجه لايبزيج الألماني فى دورى أبطال أوروبا غدا

ريال مدريد
ريال مدريد

توجه فريق ريال مدريد الإسبانى إلى مدينة إرفورت الألمانية استعدادا لمواجهة فريق لايبزيج، في العاشرة مساء غدا الثلاثاء 13-2-2024 ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا على أن تقام مباراة الإياب على ملعب "سانتايجو بيرنابيو" يوم 6 مارس.

تاريخ لقاءات الفريقين

خاض فريق ريال مدريد مبارتين أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا حيث حقق الفوز مرة وتعرض للخسارة في المباراة الثانية وسجل الريال4 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف.

حكم اللقاء

أسند الاتحاد الأوروبى لكرة القدم مواجهة لايبزيج الألماني و ريال مدريد على ملعب ريد بول أرينا فى ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا إلى الحكم البوسنى عرفان بيليتو.

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الأحد أن ريال مدريد يمتلك الآن الموارد المالية اللازمة لحسم صفقة ضخمة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة حيث يسعي الريال للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ومهاجم مانشسترسيتي إيرلينج هالاند.

هالاند يشعل الصراع بين الريال والسيتي

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية رفض نادي مانشستر سيتي الانجليزي بيع مهاجمه وهدافه هالاند إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ربطت تقارير اسم هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

الشرط الجزائي بعقد هالاند

يسعي ريال مدريد لاستغلال الشرط الجزائي بعقد اللاعب حيث أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي وإذا نجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم بثنائي مرعب .

السيتي يسعي لتجديد عقد هالاند

يسعي مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند ليضمن استمراره مع الفريق مع زيادة كبيرة في راتبه ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج هالاند بجائزة أونز الذهبية كأفضل لاعب فى العالم خلال الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه وتحقيقه الخماسية التاريخية.

وقاد هالاند، فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي للتتويج بلقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا، السوبرالأوروبي وكأس العالم للأندية.

كيليان مبابي صفقة الريال القادمة

يسعي ريال مدريد لحسم صفقة النجم الفرنسي منذ سنوات و تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان مؤخرا حول مستقبله، وإمكانية رحيله عن الفريق الباريسي و الانتقال إلي ريال مدريد الإسباني.

قرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028