رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 07:10 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

تطور جديد يهدد صفقة انتقال كيليان مبابى إلى ريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لازال مصير صفقة انتقال النجم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي إلي صفوف ريال مدريد الإسباني في الصيف المقبل يسيطر علي اهتمام الجميع في أوروبا خاصة أن مبابي، لم يعلن بعد عن قرار بشأن مستقبله، فيما لا يزال باريس سان جيرمان وريال مدريد في الانتظار.

ضعف المقابل المادي يهدد انتقال مبابي لريال مدريد

ذكرت تقارير صحيفة أن عائلة كيليان مبابي مازالت غير مقتنعة بالعرض المقدم من ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب خاصة وأنه أقل مما قدمه فى صيف عام 2022. وتري والدته ووكيلة أعماله فايزة العماري أن عرض الريال ضعيف ووفقا للتقارير، سيحصل مبابي من ريال مدريد على 26 مليون يورو سنوياً، بالإضافة إلى 130 مليون يورو كمكافأة انتقال.

ليفربول ينسحب من الصفقة

قرر مسئولو ليفربول الانسحاب من صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب ارتفاع راتب اللاعب الذى يمنع ليفربول من الحصول على خدمات اللاعب حيث يفوق قدرات النادي لمادية .

راتب مبابي الخيالي

مبابي يتقاضى سنويًا ما يقرب لـ 72 مليون يورو، الأمر الذى دفع نادي ليفربول الإنجليزي إلى الخروج من سباق التعاقد مع اللاعب، منعًا لحدوث أي خلل في قائمة الرواتب داخل غرف ملابس الفريق في إنجلترا.

ريال مدريد يسعي لحسم صفقة مبابي

ينتهى عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ خلال تلك الفترة دون العودة للنادي الفرنسي، وسط أنباء عن توقيعه لريال مدريد الصيف المقبل وعلي نجم باريس سان جيرمان أن يتخلى عن الكثير من المال لكي يحقق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد خاصة أن مستقبله لا يزال مجهولًا حتى الآن.

شارك كيليان مبابي في 28 مباراة مع باريس سان جيرمان بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري 2023-2024، وأحرز 29 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة واحدة ويتصدر كيليان مبابي قائمة هدافي بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 20 نقطة وبفارق 9 أهداف عن وسام بن يدر لاعب موناكو.

باريس سان جيرمان

قرر مسئولو باريس سان جيرمان الفرنسي منح النجم كيليان مبابي شيكًا على بياض من أجل تجديد عقده وصرف النظر عن الانضمام إلي ريال مدريد الصيف المقبل.

وقد منحت إدارة باريس سان جيرمان دلفين فيرتايدين محامي كيليان مبابي شيكًا على بياض من أجل إغراء النجم الفرنسي بتجديد عقده المنتهي الصيف المقبل لمدة موسمين.

وعلى الرغم من المحاولات المستمرة من جانب باريس سان جيرمان لإقناع مبابي بتجديد عقده، إلا أن النجم الفرنسي يحافظ على قانون الصمت الخاص به ولن يتحدث علنًا حتى يتم حسم مستقبله.

ويرغب مبابي فى تحقيق حلم طفولته بارتداء قميص ريال مدريد رغم الضغط المبالغ فيه الذى يتعرض له فى باريس بأمر من قطر.

إقرأ أيضا:

ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد ميليتاو حتى 2028