الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 04:13 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«التموين» تعلن موعد انطلاق الأوكازيون الشتوي بتخفيضات 50%

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تتزايد عملية البحث عبر محركات جوجل، بشأن موعد انطلاق الأوكازيون الشتوي، وقيمة التخفيضات التي يتم إجراؤها على المنتجات التي يتم عرضها خلال الأوكازيون الشتوي، بمعرفة وزارة التموين.

الأوكازيون الشتوي بتخفيضات 50%

أعلن أحمد أبوالفضل، رئيس الإدارة المركزية للرقابة بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن الأوكازيون الشتوي بدأت فعالياته بالعديد من المتاجر التابعة للوزارة بخصومات تصل إلى 50%.

موعد انطلاق الأوكازيون الشتوي

وأضاف في حواره لبرنامج «من قلب القاهرة»، على أثير إذاعة راديو مصر، أنه لأول مرة هذا العام لايقتصر الأوكازيون الشتوي على الملابس فقط وإنما يشمل أيضا المفروشات والمنسوجات والأحذية، وكذلك الأجهزة المنزلية، وذلك للتخفيف عن كاهل المواطن وتنشيط حركة التجارة الداخلية .

وأشار إلى أن أكثر من 300 محل شاركوا في الأوكازيون الشتوي هذا العام حيث تم توسيع حجم الأنشطة التجارية داخل أوكازيون هذا العام لافتا إلى أن الخصم تراوح ما بين 20% إلى 50 %.

وأوضح أحمد ابو الفضل، أنه لم يتم إجبار التجار على نسب الخصومات على منتجاتهم حيث يتم تحديدها وفقا لرغبتهم لكن في نفس الوقت يتم إلزامهم بما حددوه من نسب التخفيضات كما يتم الرقابة عليهم من خلال حملات تفتيشية تقوم بها الوزارة كما يتم فرض غرامات مالية كبيرة عليهم في حالة عدم التزامهم بما أعلنوه من خصومات محددا رقم الخط الساخن 19588 في حالة وجود شكوى من جانب المستهلكين .

اقرأ أيضا

عاجل .. تحديث البطاقات التموينية في حالات خاصة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.