الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:13 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإصابات تطارد شباب بلوزداد الجزائري قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

حارس شباب بلوزداد
حارس شباب بلوزداد

حالة من القلق تسود معسكر فريق شباب بلوزداد الجزائري قبل مواجهة النادي الأهلي في الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا حيث تأكد غياب رايس مبولحي، حارس مرمى الفريق عن المباراة بعد إصابته مع المنتخب الجزائري، قبل انطلاق مشوار «محاربو الصحراء» في كأس الأمم الأفريقية 2023.

بيان شباب بلوزداد

أعلن شباب بلوزداد، في بيان رسمي أصدره عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك» غياب الحارس قائلا: «بخصوص حامي عرين النادي رايس مبولحي، وكما أعلن الاتحاد الجزائري في وقت سابق تعرضه لإصابة على مستوى القدم في معسكر المنتخب في توجو، قبل كاس الأمم الأفريقية 2023».

وأضاف البيان: «عقب إقصاء منتخب الخضر من الدور الأول، تحصل طبيب النادي على تقرير طبي للحارس، وأكد أنه لم يشف تماما من الإصابة، ويخضع لفحوصات طبية معمقة مع إعادة التأهيل خارج الجزائر، وفي انتظار عودته السريعة لأجواء التدريبات».

موعد مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD.

تدريبات متنوعة للاعبين

شهدت تدريبات الفريق استعدادا للقاء الجمعة فقرات بدنية متنوعة في بداية المران قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع، وانتظم أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق في التدريبات الجماعية بالمران الذي أقيم صباح الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة بعد شفائه من الاصابة التي لحقت به مؤخرا.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للرباعي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.