الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 10:28 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

في عيد الحب.. رسالة مؤثرة من ناهد السباعي لوالدتها الراحلة

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

وجهت الفنانة ناهد السباعي، رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، بمناسبة عيد الحب، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

منشور ناهد السباعي

نشرت ناهد السباعي صورة جمعتها بوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي، وعلقت عليها قائلة :"اعتدنا أن نتلقى هدايا لبعضنا البعض في عيد الحب، أنت حبي الأول والأخير، أنت عالمي، ما زلت لا أصدق ذلك أحيانًا أعتقد أنك ستأتي وسننسى كل هذا كما لو أنك لن تموت، كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفي الآخر".

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة ناهد السباعي، حالياً في مسلسل" نقطة سوداء"، وهو مكون من ١٥ حلقة، وهو بطولة أحمد مجدي، أحمد فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، أحمد بدير، سماح أنور،أشرف عبد الغفور، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

مسلسل" محارب"

وتشارك ناهد السباعي، أيضًا في رمضان 2024 بمسلسل "محارب" وهو بطولة حسن الرداد، نيرمين الفقي، أحمد زاهر، ماجد المصري، محمود يس جونيور، ملك أحمد زاهر، وآخرون من النجوم، ومن تأليف محمد سيد يشير إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي.

اقرأ أيضًا:


ناهد السباعي تدعم شقيقها بهذه الطريقة بعد تعرضه لوعكة

سر غياب ناهد السباعي عن مراسم تشييع ودفن جثمان والدتها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.