الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 05:51 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الاحتلال يرتكب جريمة جديدة بحق النازحين في مستشفى ناصر بخان يونس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجبر النازحين في مستشفى ناصر بخان يونس على المغادرة، كما تحفظ على الكادر الطبي والعاملين وأكثر من 430 مريضًا بالمستشفى.

الاحتلال يُطلق النار في محيط مستشفى خان يونس

وأكدت التقارير أن إطلاق النار لا يزال مستمرًا من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط مستشفى خان يونس في قطاع غزة.

28576 حصيلة شهداء غزة

ومن جانبها، أكدت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 28576 شهيدًا و68291 إصابة.

الاحتلال ارتكب 11 مجزرة في غزة خلال 24 ساعة

وقالت وزارة الصحة في غزة، إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 11 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة، راح ضحيتها 103 فلسطينيين و145 إصابة، خلال الـ24 ساعة الماضية.

استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، صباح اليوم الأربعاء، باستشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين بينهم أطفال ونساء، فجر اليوم الأربعاء، جراء استمرار غارات طيران الاحتلال والقصف المدفعي على مناطق متفرقة من قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان متواصل لليوم الـ 131 على التوالي.

وقالت "وفا" إن عددًا من الفلسطينيين استشهدوا وأصيب عدد آخر، بينهم أطفال ونساء جراء قصف الاحتلال لموقع شرق دير البلح، وفي استهداف طائرات الاستطلاع الإسرائيلية منزلا في النصيرات وسط القطاع.

العملية العسكرية في رفح الفلسطينية

وكان الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، قد قال أمس: إن العملية العسكرية في رفح الفلسطينية قد تؤدي إلى مذبحة وتنهي عملية الإغاثة.

من ناحية أخرى قال جون كيربي، المتحدث باسم البيت الأبيض: إن الرئيس الأمريكي جو بايدن لا يتفق مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بشأن عمليات رفح الفلسطينية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضا

رقم صادم.. تعرف علي حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي علي غزة حتى الآن

«حماس» تكشف معلومات صادمة بعد غارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.