الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يصل مطار القاهرة لبدء رحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد بدورى الأبطال

الاهلي
الاهلي

غادر فريق الكرة بـ النادي الأهلي منذ قليل مقر النادي بالجزيرة متجهاً إلى مطار القاهرة لبدء رحلة السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وكان مجلس الإدارة قد قرر تكليف محمد الجارحي، عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر.

موعد مباراة الاهلي ضد شباب بلوزداد الجزائري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري مساء يوم الجمعة الموافق 16-2-2024 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الرابعة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و شباب بلوزداد الجزائري

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة beIN Sports HD.

كاس الامم الافريقية

شهد تدريب الفريق اليوم فقرات بدنية متنوعة في بداية المران قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية وتقسيمة كرة قوية بمشاركة الجميع، وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانا متنوعا للرباعي؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي.

موقف وسام ابوعلي من مواجهة شباب بلوزداد

أصبحت فرصة وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد ضعيفة بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية منذ أيام، وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي، حيث يحتاج اللاعب لفترة تأهيل مبدئية من 10 إلى 15 يوماً.

محمد الشناوي

كشف الإعلامي أمير هشام حقيقة فرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي لشروط تعجيزية لتجديد عقده مع النادي الأهلي وقال أن اللاعب لم يعقد أي جلسات مع إدارة النادي للتجديد.

وأضاف هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كل ما يتردّد عن فرض محمد الشناوي طلبات فوق سقف النادي الأهلي، غير صحيحة بالمرة واللاعب لم يعقد أي جلسة خاصةً أنه يتعافى من إصابته حتى الآن".

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.