الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. المالية تنشر جدول موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين والموظفين .. تحرك جديد لمجلس النواب بخصوص وزارة... سعر الذهب اليوم الجمعة 3-5-2024 انخفاض جديد سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي

عاجل .. جيش الاحتلال يعلن سقوط قتلى وجرحى فى صفوفه اليوم

جيش الاحتلال
جيش الاحتلال

أعلن الجيش الإسرائيلى مقتل جندى وإصابة ضابط وجنديين بجروح خطيرة جنوب غزة، وفقا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وفي سياق منفصل، قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، إنه يعمل مع مصر وقطر على اقتراح لاستعادة المحتجزين في قطاع غزة، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وأضاف أنتوني بلينكن، أنه تمكن من استعادة 45 أمريكيا محتجزا بالخارج في عهد بايدن، مشيرًا أنه يعمل مع مصر و قطر على اقتراح لاستعادة المحتجزين في غزة.

وفى وقت سابق اليوم أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل جندي قتل خلال القتال في جنوب قطاع غزة ليرتفع عدد القتلى من القوات في الهجوم البري ضد حماس إلى 233.

الإعلام العبري

وحسب وسائل الإعلام العبرية، فإن الجندي هو الرقيب روتم سحر حضر، 20 عاما، من وحدة استطلاع لواء المظليين، من كفار أبيب.

جيش الاحتلال

ووفقا لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فقد أصيب جنديان وضابط من نفس الوحدة بجروح خطيرة في فيما أصيب ستة جنود آخرين في نفس الحادث، في ظروف خفيفة ومتوسطة.

اقرأ أيضا : سرايا القدس تقذف مواقع قيادة لجيش الاحتلال بالهاون

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.