الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:24 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسعار اللحوم اليوم الجمعة 16-2-2024 بعد استقرارها بالأسواق

اسعار اللحمة
اسعار اللحمة

أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق .. خيم الاستقرار على أسعار اللحوم الحمراء بالأسواق المحلية، خلال تعاملات اليوم الجمعة 16-2-2024، مع توافر كمية من اللحوم المعروضة بالسوق المحلية وتراجع القوة الشرائية للمستهلكين.

أسعار اللحوم اليوم


ويحرص " الموجز"، على تقديم خدمة نشر أسعار اللحوم الحمراء، للمتابعين بعدما شهدت منصات البحث المختلفة تزايد شديد من قبل المستخدمين للاستفسار عن آخر تطورات أسعار اللحمة، بعد الارتفاعات الجنونية التى لحقت بها خلال الفترة القليلة الماضية، ونستعرض خلال السطور التالية أسعار اللحمة وفقا لـ بوابة الأسعار المحلية والعالمية، التي تختلف من مكان لآخر، حسب الإقبال على الشراء.

سعر اللحمة اليوم

سجل سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير بين 220 و340 جنيها.

وبلغ سعر كيلو اللحم البتلو مستويات بين 240 و380 جنيها.

ووصل سعر كيلو البتلو بالعظام إلى 370 جنيها.

وتراوح سعر اللحوم الضأن بالعظام بين 190 و360 جنيها للكيلو.

سجل سعر كيلو الضأن بين 240 و400 جنيه.

استعدادات وزارة الزراعة لطرح اللحوم خلال شهر رمضان

أعلنت رفع حالة الطوارئ بالهيئة العامة للخدمات البيطرية ومعهد صحة الحيوان ومديريات الطب البيطري بالمحافظات لتكثيف حملات التفتيش والمرور على الأسواق والمحلات ومنافذ بيع وتداول اللحوم ومنتجاتها، كذلك المطاعم، بالتنسيق مع الجهات المعنية لضبط أي مخالفات، كذلك التأكد من سلامة المنتجات وصلاحيتها للاستخدام الآدمي.

ووجه السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بالمتابعة والرقابة على جميع المجازر والتأكد تمامًا من استيفائها للاشتراطات اللازمة وتقديم كل الدعم لها خاصة خلال الشهر الكريم والعيدين

وتجدر الإشارة الى أن وزارة الزراعة تستعد لشهر رمضان الكريم من خلال عدة إجراءات أبرزها التفتيش والرقابة على منافذ بيع اللحوم والاسماك والدواجن والألبان ومنتجاتهم وتشديد الرقابة على المجازر بالإضافة إلى طرح كميات كبيرة من السلع الاساسية للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال منافذها الثابتة والمتحركة وكذلك فى معرض "خير مزارعنا لأهالينا" والذي ينطلق أواخر هذا الشهر بمشاركة حوالي 60 عارضا من الوزارة والقطاع الخاص.

اقرأ أيضا:

بالتفاصيل.. أسباب ارتفاع أسعار اللحوم وموعد تراجعها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.