الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 يوليو 2024 04:58 صـ 16 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

عودة بعثة الأهلي للقاهرة بعد التعادل مع شباب بلوزداد في دوري الأبطال

الاهلي
الاهلي

عادت للقاهرة منذ قليل بعثة النادى الأهلي قادمة من الجزائرعقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

بيرسي تاو

تأكدت جاهزية الجنوب أفريقي بيرسي تاو لدعم قائمة الاهلي خلال رحلة غانا لمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها مساء الجمعة 23-2-2024 بالجولة الخامسة لدوري أبطال أفريقيا بعد تعافيه من حالة الإجهاد التي تعرض لها بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

وغاب بيرسي تاو عن رحلة الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد لمنحه الفرصة للتعافي من الإجهاد الله وينتظم اللاعب في تدريبات الفريق عقب العودة من رحلة الجزائر ويحتل الأهلي صدارة الترتيب بالمجموعة برصيد (6 نقاط).

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني مساء يوم الجمعة الموافق 23-2-2024 في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الخامسة لدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي و ميدياما الغاني

تذاع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط ، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما الغاني على قناة beIN Sports HD.

الأهلي يتصدر مجموعته بدوري الأبطال

يتصدر النادي الأهلي قمة المجموعة الرابعة بدور المجموعات برصيد 6 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على ميدياما الغاني بالقاهرة في الجولة الأولى، والتعادل ١/١ في الجولة الثانية أمام يانج أفريكانز في تنزانيا، قبل التعادل مع شباب بلوزداد بدون أهداف بالقاهرة في الجولة الثالثة والجزائر في الجولة الرابعة.

موقف وسام ابوعلي من مواجهة ميدياما الغاني

تتزايد فرص وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد فى السفر إلى غانا لمواجهة ميدياما بعد تعافيه من إصابته بشد فى العضلة الخلفية وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي.كما يخضع أليو ديانج لاختبار طبي للتأكد من جاهزيته لمباراة ميدياما الغاني خلال الجولة الخامسة للمجموعة.

إقرأ أيضا :

موعد انتخابات نائب رئيس النادي الأهلي خلفا للعامري فاروق

النادي المصري ينعى العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

nawy