الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 01:26 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الجمعة 3-5-2024 بيع وشراء جدول مباريات اليوم الجمعة 3-5-2024 و القنوات الناقلة التربية والتعليم تعلن تفاصيل امتحانات أبناؤنا في الخارج الترم الثاني أول تعليق من المغني الهندي شبيه مبارك وماعلاقته بـ محمد صلاح بعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. موعد عودة جداول قطع الكهرباء كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة نشرة الموجز التعليمية .. برلماني : استمرار وزير التربية والتعليم في منصبة ضروري لاستكمال التطوير.. آليات الاستعداد لـ”امتحانات الفصل الدراسي الثاني” رغم أصولها المصرية موقف مخزي لـ نعمت شفيق رئيسة جامعة كولومبيا خلال الحراك الطلابي كبار الأهلي يحاولون حل أزمة كولر مع أفشة .. والخطيب يتدخل الاتحاد السكندري يتوج بـ كأس مصر لكرة السلة أمام الأهلي موعد مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة بـ 300 ألف دولار.. بيع ملصق ”باراك أوباما” في مزاد نيويورك

الجيزة تعلن تفاصيل جديدة عن معارض « أهلًا رمضان » وأماكنها

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

أكدت محافظة الجيزة، العمل على قدم وساق، لتجهيز معارض " أهلًا رمضان " بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين؛ استعدادًا لافتتاحهم خلال أيام ، وبدأ مركز ومدينة البدرشين وضع اللمسات النهائية؛ لتجهيز معرضه لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بأسعار مخفضة وعروض جيدة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

معرض أهلا رمضان بالبدرشين

يقام المعرض في شارع بورسعيد على مساحة 500م، ومن المقرر أن يعرض ولمدة شهر مختلف أنواع المنتجات والسلع الغذائية الأساسية من السكر والأرز والمكرونة والزيت والدقيق والبقوليات واللحوم والدواجن والبلح وياميش رمضان؛ لرفع العبء كاهل المواطنين بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

وكان وائل ناصر، نائب رئيس غرفة الجيزة التجارية، أعلن عن مخطط الغرفة لاستقبال شهر رمضان المبارك والتي تتمثل في افتتاح 3 معارض "أهلاً رمضان" مع تدشين غرفة عمليات تتولى رصد ومتابعة حالة السوق طوال فترة المعارض للتأكد من توافر السلع الغذائية الأساسية وبنسب الخصم التي تم الإتفاق عليها مع التجار والموردين العارضين.

وأوضح "نائب رئيس الغرفة"، أن الغرفة قسمت المحافظة لثلاثة أقسام (شمال ووسط وجنوب)؛ لإقامة معارض "أهلًا رمضان" وتم اختيار المناطق ذات الكثافات الأعلى، حيث يقام المعرض الرئيسي للغرفة بالعمرانية، والمعرض الثاني سيقام بإمبابة بشارع المطار على مساحة 500 متر، والمعرض الثالث سيقام بالبدرشين بشارع عمر بن العاص.

تخفيضات معرض أهلا رمضان 2024

وكشفت محافظة الجيزة عن طرح السلع والمنتجات الغذائية بالمعرض بتخفيضات تصل إلى 30% وفقًا للكثافات السكانية لتغطية مساحات واسعة من كل المحافظة، والوصول إلى جميع المواطنين بالتنسيق مع أجهزة الأحياء والمراكز والمدن والقرى وقيادات المحافظة.

أماكن معارض أهلا رمضان بمحافظة الجيزة :

- حي شمال الجيزة: 3 منافذ بشارع البوهي نهاية شارع الوحدة، ومنفذ بشارع الوحدة ناصية شارع المنيرة الرئيسي، والثالث بشارع طلعت حرب ناصية شارع محمد حجازي.

- حي الوراق: 4 منافذ أمام قسم شرطة الوراق، ومنفذ بجوار مبنى الحي القديم.

- حي العجوزة: 11 مجمعا استهلاكيا في شارع 6 وشارع محجوب ثابت، ومنفذ في 16 شارع الفالوجا، ومنفذ خلف مسرح البالون بشارع أبو المعاطي ومنفذ بشارع البطل أحمد عبد العزيز، ومنفذ بشارع الحوفي بمدينة الأوقاف، ومنفذ في 29 شارع جامعة الدول العربية، ومنفذ بشارع الكوثر، ومنفذ في شارع أحمد عرابي، وبكل من شارعي الحجاز والرشيد، ومنفذ في شارع المشروع بميت عقبة.

- حي الهرم: تجهيز 3 منافذ في كفر المنفى بجوار الجامع الأصفر، وبشارع الصفا والمروة أمام المدرسة، وآخر بشارع سليم بجوار الدائري.

- حي بولاق الدكرور: 2 منفذ الأول بشارع التحرير وهو مخصص للخضراوات والفاكهة، ومنفذ بشارع المطبعة ومعرض كبير بأرض المطاحن بشارع الملك فيصل.

- مركز منشأة القناطر: 3 منافذ بجوار المدينة وبقرية نكلا.

- مركز الواحات البحرية: توفير 5 منافذ سلعية في كل من مناطق خلف الوحدة المحلية، ميدان الرحمن، قرية القصر بميدان النادي، منفذ للخضراوات والفواكه بمدينة الباويطي، منفذ في قرية منديشة.

اقرأ أيضا:

بالصور.. « الجيزة » وفرت مئات الملايين بمعدات وسيارات النظافة لهذا السبب

وزير التموين .. معارض اهلا رمضان سوف تنتشر بالمحافظات والسلاسل التجارية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.