الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 04:57 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برومو مسلسل الحشاشين يتصدر التريند

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين للنجم كريم عبد العزيز تصدر تريند فيس بوك بعد طرحه، ومسلسل الحشاشين من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعدما خرج العمل من السباق الرمضاني الماضي 2023.


مسلسل الحشاشين.. أطلقت الشركة المنتجة للعمل أمس البرومو الترويجي الأول للعمل، والذي حصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية، وبات الأعلي تداولًا علي تريندات السوشيال ميديا.

أحداث مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين تدور قصته في إطار تاريخي تشويقي أكشن، ويتناول قصة طائفة الحشاشين الإرهابية، ويشارك بطل العمل كريم عبد العزيز من خلال العلم بشخصية حسن الصباح مؤسس الطائفة، أما الفنانة ميرنا نور الدين فتقوم بدور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لـ كريم عبدالعزيز بالعمل.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مكون من 30 حلقة، ومن بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

بيتر ميمي مخرج مسلسل الحشاشين


مسلسل الحشاشين من إخراج بيتر ميمي، والذي سبق وتحدث عن كواليسه عبر حسابه على إنستجرام، وكتب : متبقى 40 يوم تقريبًا على عرض مسلسل الحشاشين، الفرقة اللي رعبت العالم في القرن الحادي عشر، ومؤسسها حسن الصباح، الرجل الأخطر في التاريخ، وأضاف : مسلسل اتصور في 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح، انتظروا عمل يليق بالوطن العربي.

فيلم لعب عيال

ومن ناحية أخرى يواصل كريم عبدالعزيز تحضيراته لفيلم لعب عيال، الذي تشاركه في بطولته منى زكي، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يناقش الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية بعد زواج أكثر من 15 عامًا، كما يناشد الأزواج بضرورة التضحية من أجل استمرار الحياة.

أبطال فيلم لعب عيال


لعب عيال من بطولة كريم عبدالعزيز، منى زكي، ومحمد ممدوح، فيما تواصل الشركة المنتجة له إبرام التعاقدات مع باقي أبطاله، والفيلم من تأليف أحمد حسني وإخراج طارق العريان

اقرأ أيضًا: بالصور.. البوستر الدعائي الأول لـ مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

رمضان 2024.. نيقولا معوض من كواليس مسلسل الحشاشين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.