الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب الدوري الإيطالي بعد تعادل يوفنتوس مع فيرونا 2-2

يوفنتوس
يوفنتوس

تعادل فريق مع نظيره فيرونا 2-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي" معقل فيرونا في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023-2024.

يوفنتوس ضد فيرونا

أحرز ثنائية يوفنتوس فلاهوفيتش ورابيو فى الدقيقتين 28 و55، بينما سجل أهداف فيرونا مايكل فولورونشو وتيجاني نوسلين فى الدقيقتين 11 و52.

تشكيل يوفنتوس ضد فيرونا

تشيزني، جاتي، روجاني، دانيلو؛ كامبياسو، ماكيني، لوكاتيلي، رابيوت، كوستيتش؛ فلاهوفيتش، يلديز.

ترتيب الدوري الإيطالي

يعاني فريق يوفنتوس من استمرار سوء النتائج في الدوري الإيطالي بعد الخسارة التي تعرض لها أمام أودينيزي في آخر لقاء لعبه ومن قبله الخسارة 1-0 ضد المتصدر إنتر ميلان. وخاض فريق يوفنتوس، في الدوري الإيطالي للموسم الحالي 25 مباراة حقق 16 فوزا وتعادل في 6 مواجهات، وتلقى 3 هزائم.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 54 نقطة، بفارق 9 نقاط عن إنتر ميلان صاحب الصدارة برصيد 63 نقطة بينما يأتي فريق هيلاس فيرونا في المركز الـ18 من ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي، برصيد 20 نقطة.

نابولي ضد جنوي

تعادل فريق نابولي أمام جنوى بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.

أحرز مورتن فريندروب هدف التقدم لفريق جنوى في الدقيقة 47 من زمن اللقاء ثم تعادل سيريل نجونجي فى الدقيقة الأخيرة.

تشكيل نابولي ضد جنوي

وجاء تشكيل نابولي خلال لقاء جنوي كالتالي:

أليكس ميريت؛ ماززوكي، أوستيجارد، رحماني، دي لورينزو، أنجويسا، لوبوتكا، تراوري، ، بوليتانو؛ كفاراتسخيليا، سيميوني.

ويحتل فريق نابولى حامل لقب البطولة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة جمعها من 10 انتصارات و6 تعادلات، فيما تلقى الفريق 8 هزائم، بينما يتواجد فريق جنوى في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 30 نقطة.

إقرأ أيضا:

إنتر ميلان يتوج بطلا للشتاء في الدوري الإيطالي

بايرن ميونخ يواجه إنتر ميلان الليلة بدوري أبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.