الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:02 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب الدوري الإيطالي بعد هزيمة يوفنتوس أمام أودينيزي

يوفنتوس
يوفنتوس

تلقى فريق يوفنتوس صدمة كبيرة بالهزيمة المفاجئة التي تلقاها أمام ضيفه أودينيزي مساء الاثنين بهدف نظيف احرزه المدافع جيانيتي في الدقيقة 25 من عمر المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الجاري 2023/24.

تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزي

خاض يوفنتوس المباراة بتشكيل يضم: تشيزني- جاتي- بريمر- أليكس ساندرو- ويا- ماكيني- لوكاتيلي- رابيو- كامبياسو- ميليك- كييزا- وضم تشكيل أودينيزي ضد يوفنتوس : أوكوي- بيريز- جيانيتي- كريستنسن- ايهزيبو- لوفريك- والاس- ساماردزيتش- زيمورا- توفين - لوكا.

هداف يوفنتوس

يعد دوسان فلاهوفيتش هداف يوفنتوس هذا الموسم برصيد 12 هدفا، ويحتل وصافة هدافي الدوري الإيطالي، كما يتوهج مؤخرا إذ سجل 7 أهداف في آخر 7 مباريات.

ترتيب الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة يحتل يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، حيث خاض 24 مباراة فاز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 3 مباريات، بينما يحتل أودينيزي المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة، حيث لعب 24 مباراة، فاز في 3 مباريات وتعادل في 13 مباراة وخسر في 8 مباريات.

ن ناحية أخري أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الأحد أن ريال مدريد يخطط لعقد صفقات تبادليني مع يوفينتوس خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما يسعي الريال للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ومهاجم مانشسترسيتي إيرلينج هالاند.

هالاند يشعل الصراع بين الريال والسيتي

وأكدت تقارير صحفية إنجليزية رفض نادي مانشستر سيتي الانجليزي بيع مهاجمه وهدافه هالاند إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بعدما ربطت تقارير اسم هالاند بإمكانية الانضمام إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي.

الشرط الجزائي بعقد هالاند

يسعي ريال مدريد لاستغلال الشرط الجزائي بعقد اللاعب حيث أن هناك شرطًا جزائيًا في عقد هالاند بعد نهاية الموسم الحالي بقيمة 100 مليون يورو للأندية من خارج الدوري الإنجليزي وإذا نجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي مجانًا في يوليو المقبل، سيكون هالاند هو الهدف القادم بالنسبة للنادي الإسباني لتدعيم خط الهجوم بثنائي مرعب .

السيتي يسعي لتجديد عقد هالاند

يسعي مانشستر سيتي لتجديد عقد هالاند ليضمن استمراره مع الفريق مع زيادة كبيرة في راتبه ليصبح الأعلى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوج هالاند بجائزة أونز الذهبية كأفضل لاعب فى العالم خلال الموسم الماضي 2022 - 2023، بعد المستويات الرائعة التى قدمها مع فريقه وتحقيقه الخماسية التاريخية.

وقاد هالاند، فريقه مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي للتتويج بلقبي الدوري والكأس فى إنجلترا، بجانب دوري أبطال أوروبا، السوبرالأوروبي وكأس العالم للأندية.

إقرأ أيضا

إنتر ميلان يتوج بطلا للشتاء في الدوري الإيطالي

بايرن ميونخ يواجه إنتر ميلان الليلة بدوري أبطال

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.