الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تحسن تدريجي.. حالة الطقس اليوم الأحد 18-2-2024

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم


الطقس اليوم.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 18 فبراير 2024، حيث يبدأ من اليوم التحسن التدريجي في الأحوال الجوية، بعدما شهدت البلاد حالة من التقلبات والطقس غير المستقر.

الطقس اليوم

توقعت "الأرصاد" أن يسود اليوم الأحد، طقس مائل للدفء على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، دافئ على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس شديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة الطقس اليوم الأحد

وأوضحت "الأرصاد" الظواهر الجوية المتوقعة لطقس اليوم الأحد على النحو الأتي:

شبورة مائية

تتكون شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

سقوط أمطار

وأشارت "الأرصاد" إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وتمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

حالة البحرين اليوم

وعن حالة البحرين، تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.25 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

أما عن حالة البحر الأحمر فتكون خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى 1.75 متر، والرياح السطحية شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

درجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 10، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 10 ، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 11.

اقرأ أيضا:

تعرف على أحوال الطقس في مصر.. أمطار متوسطة بنسبة 50%

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.