الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:17 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حب الطفولة.. قصة زواج أمير عيد وليلي الفاروق وحقيقة انفصالهما

أمير عيد وزوجته
أمير عيد وزوجته

طلاق أمير عيد وليلي الفاروق.. أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤخرًا بأنباء طلاق المطرب أمير عيد عن زوجته الفنانة التشكيلية ليلى الفاروق، وانتشرت الاخبار دى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وأيضا موقع "إكس" ونالت تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث لم يصدر أي تعليق من الطرفين حول أنباء انفصالهما لا بالنفى ولا بالتأكيد.

أمير عيد وليلى الفاروق وجاءت أنباء الطلاق، بعد ما نشرت ليلى صورة لها مع أحد أصدقائها عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام" وهو يحتضنها مما أثار التساؤلات حول علاقته بها.
وتسببت الصورة، في إثارة الجدل لأنها جاءت بالتزامن مع إلغاء أمير عيد وليلى الفاروق متابعة بعضهما البعض عبر تطبيق «إنستجرام» مما دفع المتابعين لتخمين انفصال الثنائي، وارتباط ليلى فاروق بالشخص الذي ظهرت معه.

أول تعليق من ليلي الفاروق على خبر أنفصالها

أمير عيد وليلي الفاروق علقت على خبر أنفصالها عن زوجها أمير عيد والمنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى بطريقة مختلفة

ونشرت ليلى الفاروق صورة لها برفقة أحد أصدقائها، عبر خاصية «الستوري» بموقع «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أنا صحابي الولاد اللى زي اخواتي بالظبط كتير، الحمد لله عندي أصدقاء عزاز عليا أوي"

وأضافت: "سؤال أنا متصورة مع تامر أهو، ليه مكتبتوش كتابي عليه"
أمير عيد وليلي فاروق وزوجته، هى فنانة تشكيلية ولدت عام 1983م في القاهرة بمصر، حيث التحقت بقسم الرسم الزيتي بكلية الفنون الجميلة وتخرجت عام 2006، والجدير بالذكر أنها منذ طفولتها تربطها هي وزوجها امير عيد علاقة حب توجت بالزواج.

تفاصيل زواج أمير عيد وليلي فاروق وحب الطفولة


أمير عيد وليلى الفاروق وكشف عيد عن تفاصيل زواجه بالفنانة التشكيلية ليلى فاروق، أثناء لقائه مع برنامج تقديم الإعلامي محمود سعد، قائلا: "تزوجت في ظروف صعبة ، إذ كنت لا أمتلك أموالا، وأعافر من أجل العبور للجمهور، كنت لا أستطيع شراء شقة وشبكة، ونصحتني ليلى أن أطلب يدها للزواج، وبالفعل حدث وتزوجنا، وأقمنا الفرح فوق السطوح، وساعدني شقيقي على شراء الطعام للضيوف من أحد المطاعم".

ونصح أمير عيد في هذا اللقاء الجمهور، بعدم الإفراط في تكاليف الزواج، وتسهيل الحياة على الطرفين، وطالب بضرورة تغيير الأفكار والتقاليد القديمة التي ترهق كاهل الأسرة المصرية.

اقرأ أيضا: حكاية أمير عيد مع ”البنات الشمال”.. وسبب غضب الجمهور من تصريحاته ضد التحرش

بالتعاون مع أمير عيد.. زاب ثروت يطرح ”دوران”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.