الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 05:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صلاح يخطر ليفربول بالرحيل في نهاية الموسم

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن محمد صلاح أخطر إدارة ليفربول بعزمه مغادرة الفريق في نهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده مع النادي مشيرة إلى اتفاقه مع نادٍ جديد دون الكشف عن اسمه.

عرض اتحاد جدة لمحمد صلاح

تلقي محمد صلاح عرض خيالي من نادي اتحاد جدة السعودي بقيمة 235 مليون يورو وراتب سنوي قدره 85 مليون يورو . وعاد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجّل هدفًا وصنع آخر بعد غيابه بسبب الإصابة.

عرض باريس سان جيرمان لمحمد صلاح

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن محمد صلاح يأتي في مقدمة مشروع باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي الصيف المقبل إلي ريال مدريد حيث يهدف النادي الفرنسي إلى استثمار أموال رحيل مبابي في تعزيز صفوفه بثلاث صفقات رئيسية بما في ذلك جناح سريع لتعويض غياب مبابي، ولاعب وسط دفاعي، وصانع ألعاب.

صفقات باريس سان جيرمان

يتضمن مشروع باريس سان جيرمان بالاضافة الي محمد صلاح التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين من نابولي وبرناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الجمعة رغبة نادي أرسنال في الدخول في سباق ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مع ريال مدريد بعد طلب اللاعب بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده.

محمد صلاح ضد هالاند

يواص محمد صلاح مطاردة إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتى علي صدارة ترتيب هدافى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2023-2024 حتى الآن ورفع محمد صلاح رصيده إلى 15 هدفا عقب تسجيله هدفا فى شباك برينتفورد اليوم السبت ليأتى فى المركز الثانى خلف هالاند الذى ينفرد بالصدارة برصيد 16 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وجاء ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي كالتالى:

إيرلينج هالاند - مانشستر سيتى - 16 هدفا.

محمد صلاح - ليفربول - 15 هدفا.

دومينيك سولانكي - بورنموث - 13 هدفا.

سون هيونج مين – توتنهام –12 هدفا.

جارود بوين – وست هام يونايتد – 11 هدفا.

أولي واتكينز – أستون فيلا – 11 هدفا.

وقد حقق ليفربول فوزا ساحقا على نظيره برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب "جريفين بارك" فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

إقرأ أيضا :

مفاجأة.. رياض محرز وقع لنادي ليفربول بعد ”غدر جوارديولا”

عاجل ..محمد صلاح يصدم عشاقه ونادي ليفربول بقرار الرحيل عن الريدز

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.