الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:21 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نص بيان الزمالك للرد على تلبية الأهلى دعوة زيارة النادى

رئيس نادي الزمالك
رئيس نادي الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا للرد على قرار مجلس إدارة النادى الأهلى بتلبية دعوة زيارة مقر الزمالك وتحديد غدًا الاثنين موعدا للزيارة.

نص بيان الزمالك

وجاء نص البيان كالتالى..

يثمن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي قبول الدعوة لزيارة مقرالنادي بميت عقبة غداً الاثنين 19 فبراير في إطار توطيد العلاقات بين قطبي الكرة المصرية والتي ترسخت أواصرها على مر السنين والأجيال.

ويؤكد المجلس أنه منذ اليوم الأول في إدارة النادي، أطلق مبادرة لعودة العلاقات القوية والممتدة والتاريخية بين الزمالك والأهلي، ولنبذ كل التصرفات التي تهدف النيل من العلاقة التاريخية التي تربط قطبي الرياضة المصرية، وانطلاقاً من مسؤوليتهما بصفتهما المُساهمين الأكبر في الطفرة الرياضية تماشياً مع التطور الكبير الذي يسود كل المجالات المختلفة في البلاد.

ويؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أن العهد الدائم بالنادي منذ تأسيسه يقوم نحو العمل على ترسيخ قيم الروح الرياضية والتنافس الشريف مع الجميع، ونبذ التعصب، في إطار الحرص الكامل على الروابط الأخوية بين أطراف المنظومة الرياضية وجهود الدولة التي تهدف إلى المزيد من التكاتف لرفعة المستوى الرياضي لمصرنا الحبيبة.

من ناحية أخري أعلن البرتغالى جوزيه جوميز، المديرالفنى لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك قائمة فريقة استعدادا لمواجهة الإسماعيلية غدًا الاثنين في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في أول مباراة يقودها المدرب البرتغالي جوزيه جوميزالذي تم تعيينه مديرا فنيا للفريق خلفا لمعتمد جمال.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيف جعفر - ناصر ماهر - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - عبد الله السعيد -أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما ".

الزمالك ضد الاسماعيلي

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين الموافق 19 فبراير الساعة السابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس وقد خاض الزمالك مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لاستئناف النشاط الكروي بلقاء الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحمد فتوح

من ناحية أخري يواصل أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي حيث أدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الفريق اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

تجهيز أحمد فتوح

يعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية ويسعى الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات فى أقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق الشديدة لجهوده.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.