الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 07:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قرار عاجل في الزمالك بعد إصابة محمد عبد الشافى بالرباط الصليبى

محمد عبدالشافي
محمد عبدالشافي


قرر حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سفر محمد عبد الشافي لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي أن عبد الشافي سيسافر إلي ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية.

الزمالك ضد الإسماعيلي

ومن ناحية أخري أعلن البرتغالى جوزيه جوميز، المديرالفنى لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك قائمة فريقة استعدادا لمواجهة الإسماعيلية غدًا الاثنين في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز في أول مباراة يقودها المدرب البرتغالي جوزيه جوميزالذي تم تعيينه مديرا فنيا للفريق خلفا لمعتمد جمال.

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمود علاء - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - ترافيس موتيابا - سيف جعفر - ناصر ماهر - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - عبد الله السعيد -أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري - يوسف إبراهيم "أوباما ".

الزمالك ضد الاسماعيلي

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي يوم الاثنين الموافق 19 فبراير الساعة السابعة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس وقد خاض الزمالك مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لاستئناف النشاط الكروي بلقاء الإسماعيلي في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أحمد فتوح

من ناحية أخري يواصل أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أداء برنامجه العلاجي حيث أدي تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم على هامش مران الفريق اليوم بالملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

تجهيز أحمد فتوح

يعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مشاركته مع المنتخب فى مباراة الكونغو الديمقراطية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية ويسعى الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيز اللاعب للمشاركة في التدريبات فى أقرب وقت ممكن في ظل حاجة الفريق الشديدة لجهوده.

البرنامج العلاجي لـ أحمد حمدي

يستكمل اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلى بعد الفحوصات الطبية التي يخضع لها خلال ايام لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق في أقرب وقت وتعرض أحمد حمدي لإصابة فى القدم خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق صباح الخميس الماضى على ملعب النادي أمام فريق الشباب مواليد 2003 وتم استبداله بعدما فضل الجهاز الفني خروجه حتى لا تتفاقم الإصابة.

شيكابالا

وأكد إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة المؤقتة السابقة في نادي الزمالك وعضو لجنة التعاقدات بالنادي أنه لا صحة لما تردد عن رحيل شيكابالا عن فريق الكرة بعد قيام النادي بالتعاقد مع عبدالله السعيد مؤكدا وجود اتفاق نهائي بين أعضاء مجلس الإدارة على ضرورة استمرار دور شيكابالا مع الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه، مما يجعل تجديد عقده مسألة وقت.

إقرأ أيضا:

انتهاء أزمة إيقاف القيد فى نادي الزمالك

القضاء الإداري يصدر حكمًا هامًا بشأن انتخابات

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.